الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 05:10 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«أوفر دوس» تكشف لغز جثة شاب بشوارع شبرا

ارشيفية
ارشيفية

كشفت التحريات الأولية عدم وجود شبهة جنائية في العثور على جثة شاب فى أحد الشوارع بدائرة قسم شرطة شبرا، مرجحة سبب الوفاة نتيجة تناوله جرعة زائدة للمخدارت أدت لهبوط في الدورة الدموية.

كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة شبرا مصر بلاغا من غرفة عمليات النجدة مفادها بالعثور على جثة أحد الأشخاص ملقاة في أحد شوارع منطقة شبرا، وعلى الفورانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة.

بالفحص تبين العثور على جثة شاب، ولا توجد بيه آثار اعتداء، وبعمل التحريات وجمع المعلومات وتوقيع الكشف الطبي، تبين أن بسبب الوفاة جرعة مخدرات زائدة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

استمع فريق من رجال المباحث لشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وتحفظ فريق من رجال المباحث على كاميرات المراقبة لتفريغها وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أقر أيضا: مصرع طفل بعد سقوطه داخل حفرة في بالغربية

في سياق أخر، ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على عاطل بتهمة قتل والدته وإصابة خاله بعد تعديه عليهما بآلة حادة في بدائرة قسم شرطة عين شمس.

كانت البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغاً مفاده بقام أحد الأشخاص بالتعدي على والدته وخاله بشاكوش وإصابتهما، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان، وبالفحص، عثر على جثة سيدة تدعى "ل. م. م" في العقد السادس من عمرها، ربة منزل، وإصابة شقيقها بكسور في عظام الجمجمة ونزيف حاد بسبب الضرب بآلة حادة «شاكوش»، ونقلا إلى المستشفى وتبين ان نجل الأولى وراء ارتكاب الواقعة بسبب خلافات أسرية بينهم، ولاذ بالهروب.

بعمل التحريات وجمع المعلومات تمكنت قوات أمن القاهرة، من القبض على المتهم وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، والتصريح بدفن جثة السيدة المتوفية عقب الأنتهاء من تقرير الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة.