الطريق
الأحد 5 مايو 2024 04:50 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يزور الكنيسة الإنجيلية ومطرانية طنطا لتقديم التهنئة بعيد القيامة العجواني: الإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب جامعة طنطا تحصد المركز 548 عالميًا والثاني محليا في مجال الهندسة والتكنولوجيا محافظ الغربية يقدم التهنئة لأقباط المحلة وسمنود ويوزع هدايا الرئيس جناح مصر يستضيف توقيع ومناقشة كتاب ”الألم والأمل” بمعرض أبو ظبي وزير الاتصالات يشهد توقيع تعاون لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الاتصالات باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعى خطاب السيسي يسيطر على مناقشات اتحاد عمال تحالف الأحزاب المصرية نائب محافظ البحيرة تزور الكنيسة الإنجيلية وتقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد لليوم الثالث على التوالي.. استقرار أسعار الذهب في مصر وعيار 21 بـ 3065 جنيهًا نائب محافظ البحيرة تقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد بمقر مطرانية البحيرة شون وصوامع البحيرة تستقبل 101481 طن قمح العجواني: لقاء شيخ الأزهر مثمر.. والإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب

«الأرصاد الجوية» تنصح المواطنين بارتداء الملابس الشتوية أثناء فترة الليل

أرشيفية
أرشيفية

صرحت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، اليوم الاثنين، بأن الطقس هذه الأيام ربيعي ويسير وفق المعدلات الطبيعية له في مثل هذا التوقيت من كل عام، إذ يشهد ارتفاعا طفيفا في درجات الحرارة تصل الكبرى على القاهرة إلى 31 درجة.

وتابعت أن الأجواء تشهد في فترة النهار ارتفاعا في درجات الحرارة على القاهرة الكبرى، وعلى محافظات الوجه البحري، بينما تكون معتدلة الحرارة على محافظات السواحل الشمالية، وتكون الحرارة شديدة على محافظات الجنوب.

ولفتت غانم إلى أن تلك الأجواء تنخفض في الليل بشكل ملحوظ، حيث يصبح الطقس مائل إلى البرودة خاصة في ساعات الليل المتاخرة وحتى الصباح الباكر، وتتباين درجات الحرارة بين النهار والليل بفارق 13 درجة تقريبا.

ونوهت العضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، بأن تلك الأجواء الربيعية مستمرة حتى نهاية الأسبوع الحالي.

وذكرت أن طقس اليوم شهد تكون شبورة مائية على الطرق الزراعية والطرق السريعة والقريبة من المسطحات المائية.

اقرأ ايضا :«البحوث الإسلامية» يهنئ المصريين والقوات المسلحة بذكرى تحرير سيناء

وطالبت غانم من المواطنين ارتداء الملابس الشتوية خلال الساعات المتاخرة من الليل، قائلة: "مازلنا نشهد في فترة الليل انخفاضاً في درجات الحرارة".

ونصحت بالقيادة بهدوء تام على الطرق السريعة والمتابعة الجيدة للنشرة الجوية.

موضوعات متعلقة