الطريق
الخميس 2 مايو 2024 12:27 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تامر حسني يوجه رسالة مفاجئة لطليقته بسمة بوسيل.. ماذا قال؟ تعليم القاهرة تعلن تفعيل المسابقة الوطنية لاكتشاف المبتكرين من طلاب التعليم ما قبل الجامعي ابتسامة رضا على وجوه الفلاحين.. الطريق يرصد فرحة موسم حصاد القمح بالغربية إعلامية تعلق على واقعة بنت تخلى عنها والدها: ذنبها إيه! لتبادل المعلومات.. بروتوكول تعاون بين جامعة السويس وجهاز السويس الجديدة ماذا كان يأكل الإسان قبل اكتشاف الزراعة؟ رئيس جامعة قناة السويس يوجه برفع درجة الوعي والتثقيف الصحي رئيس جهاز الشروق يلتقي سكان أحد المجمعات السكنية للـرد على استفسارات قيد اتحاد الشاغلين توجيهات عاجلة من محافظ القاهرة بشأن احتفالات شم النسيم بالعاصمة لمتابعة مشروعات المرافق.. جهاز بني سويف الجديدة يجتمع بمسئولي «المقاولون العرب» جهاز مدينة رشيد: تنفيذ مشروعات استثمارية بنظام الشراكة والحصص العينية بمجمع صواري الصحة: العمل بـ18 عيادة ضمن المرحلتين الأولى والثانية لـ«عيادات المرآة الآمنة»

«البحوث الإسلامية» يهنئ المصريين والقوات المسلحة بذكرى تحرير سيناء

الدكتور نظير عياد الأمين العام لمجمع البحوث الأسلامية
الدكتور نظير عياد الأمين العام لمجمع البحوث الأسلامية

هنأ مجمع البحوث الإسلامية، اليوم الاثنين، القوات المسلحة والشعب المصري والقيادة السياسية بالدولة بمناسبة ذكرى تحرير سيناء، واستعادة الأراضي المصرية ودحر خطط المعتدين.

وأكد الدكتور نظير عياد الأمين العام لمجمع البحوث الأسلامية، أن هذه الذكرى الخالدة تعكس اعتزاز المصريين بأنفسهم وقدرتهم على مواجهة أى اعتداء على أراضيهم، الأمر الذي يؤكد ضرورة استعادة هذه الروح مرة ثانية لاستعادة روح النصر والدفاع عن الوطن، وبذل الكثير من الجهد لخدمة الوطن والذود عنه.

وأضاف أمين عام مجمع البحوث الأسلامية، أن هذه الذكرى لابد أن يتبعها اهتمام بأهمية أرض سيناء للدولة المصرية ولكل المصريين، الامر الذي يعكس اهتمام الدولة بتنميتها وتوفير مايضمن لها العيش بسلام وأمان.

اقرأ أيضًا: «الصحة» تحذر المواطنين من تناول الرنجة والفسيخ في رمضان

ووجه الدكتور نظير عياد، تحية فخر وإعزار للقوات المسلحة المصرية ولشهداء الوطن الذين ضحوا بأنفسهم فداء لكل شبر من سيناء العزيزة، والتي كانت ولا تزال شاهدة على الكرامة والعزة المصرية وعظمة قواتنا المسلحة.

اقرأ أيضًا: «القومي للمرأة» يهنئ الرئيس السيسي بعيد تحرير سيناء