الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 06:06 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
فرقة سمالوط تقدم ”كيد البسوس” على مسرح قصر ثقافة أسيوط قصور الثقافة تطلق فعاليات المهرجان الختامي لنوادي المسرح في دورته 31.. السبت المقبل قصور الثقافة تحتفل بعيد الربيع على مسرح قصر الأنفوشي بالإسكندرية.. الجمعة وزيرة التعاون الدولي تشهد فوز البنوك المصرية بـ3 جوائز خلال الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي فرقة المنشأة تقدم ”خالتي صفية والدير” على مسرح قصر ثقافة أسيوط تعديل موعد مباراة بيراميدز والإسماعيلي بالدوري بنكا الأهلي ومصر يرفعان حدود استخدام البطاقات الائتمانية بالعملات الأجنبية الحكومة ترخص الانتفاع بـ 1.5 فدان ناحية رفح لإنشاء محطة تحلية مياه تشافي: نحاول منافسة ريال مدريد رغم أن الوضع الاقتصادي صعب للغاية تعيين معيدات جُدد بكلية التربية الرياضية جامعة قناة السويس المركزي: تراجع عجز صافي الأصول الأجنبية إلى 753 مليون دولار بنهاية إبريل 2024 محافظة الجيزة تشهد فعاليات القافلة العلاجية الشاملة بقرية ميت شماس

آيتن عامر توجه رسالة بعد الانتهاء من تصوير مسلسل «مكتوب عليا».. فيديو

آيتن عامر وأكرم حسني
آيتن عامر وأكرم حسني

حرصت الفنانة آيتن عامر، على توجيه رسالة عقب الانتهاء من تصوير مسلسل "مكتوب عليا"، التي تشارك فيه مع النجم أكرم حسني والفنانة هنادي مهنا.

ونشرت آيتن عامر، مقطع فيديو لفريق العمل في آخر يوم تصوير لمسلسل "مكتوب عليا"، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلقت قائلة: "الحمدلله... فركش مكتوب عليا، شمرا لكل واحد كان جزء من العمل".

اقرأ أيضًا: انطلاق عرض مسلسل أفراح إبليس 2 عبر منصة شاهد

ويشارك في بطولة مسلسل "مكتوب عليا" كل من: أكرم حسني، عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، هلا رشدي، حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

شهدت الحلقة الـ 24 من مسلسل "مكتوب عليا"، العديد من المفارقات الكوميدية الشيقة، وبدأت أحداث الحلقة بذهاب "جلجل وبدوي"، إلى "الباتعه" التي تجسد شخصيتها الفنانة فردوس عبدالحميد"، وكان معهم سيد صديق جلجل وعلاء خطيب اخته، وكلفتهم بمهمة قبل الموافقة على مساعدتهم، وبدأ جلجل في تنفيذ المهمة، وهي جلب طلبات للمنزل منها جبنة رومي وبسطرمة، في حين يقوم "إحسان" والد جلجل بشراء الفينو، وبعد تنفيذ طلباتها، خدعتهم وقررت إنها لن تحميهم وطردتهم جميعا وقامةبحماية "بدوي" فقط.