الطريق
السبت 4 مايو 2024 08:51 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجم بيراميدز يقترب من نادي الزمالك

بيراميدز
بيراميدز

يسعي مسؤولوا نادي الزمالك، وتحت إشراف أحمد مرتضي منصور، المشرف العام علي الكرة بالنادي، في إنهاء صفقة مع العيار الثقيل، وذلك لتدعيم المراكز، وفقا لطلبات فيريرا المدير الفني للفريق.

وبحسب مصدر في النادي، فإن خروج فريق بيراميدز من بطولة كأس الاتحاد الإفريقي، قد تزيد من فرص دخول الزمالك في الحصول علي صفقة رمضان صبحي للنادي.

وأكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك، إعجابه بقدرات رمضان صبحي، وأنه سيكون إضافة كبيرة لمركز الجناح الأيسر، خاصة بعد تدوال بعض الأخبار عن رحيل أشرف بن شرقي.

اقرأ أيضًا : محمد صلاح يطارد رقم تاريخي في دوري الأبطال قبل مواجهة فياريال

وأن اللاعب منذ إنضمامه إلي صفوف نادي بيراميدز في عام 2020، وقد خسر لقبي الكونفدرالية عامين علي التوالي، ولقبي الدوري المصري، وهو الأمر الذي يشجعه علي الرحيل عن الفريق بنهاية الموسم الحالي.

وأفادت بعض المعلومات أن اللاعب رمضان صبحي، لازال يرغب في العودة للاحتراف في أوروبا مرة آخري، لكنه سيفكر في الرحيل للقلعة البيضاء، إذا قدم مسئولي نادي الزمالك عرضا مميزًا لنادي بيراميدز.

وأوضح أن نادي الزمالك لم يدخل في أي مفاوضات رسمية مع اللاعب، وذلك احتراما لمسئولي نادي بيراميدز، مشيرًا أن مسئولي القلعة البيضاء دائما ما تتبع القوانين في شراء أي لاعب.