الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 05:31 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رد فعل مفاجئ من فيريرا بعد قرار استئناف مباريات كأس مصر للموسم الماضي

فيريرا مدرب الزمالك
فيريرا مدرب الزمالك

سادت حالة من القبول داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عقب إعلان الاتحاد المصري لكرة القدم استئناف مباريات بطولة كأس مصر للموسم الماضي.

وأكد مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأبيض، على سعادة البرتغالي فيريرا باستئناف مباريات كأس مصر للموسم الماضي، وذلك بسبب رغبته في المنافسة على اللقب في ظل وصول الأبيض إلى الدور قبل النهائي من المسابقة.

وكشف الاتحاد المصري لكرة القدم، عن مواعيد المباريات المتبقية من بطولة كأس مصر عن الموسم الماضي، حيث تنطلق يوم 23 مايو المقبل موعدا لمباراة الزمالك و أسوان في الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر 2020 / 2021، على أن يقام اللقاء باستاد المقاولون.

كما تحدد إقامة مباراة الأهلي و بيراميدز في دور الثمانية يوم 26 يونيو باستاد القاهرة.

ويختتم الزمالك استعداداته الأخيرة اليوم، لمواجهة المصري البورسعيدي في بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث دخل الأبيض في معسكر مغلق لمدة ٢٤ ساعة قبل اللقاء.

وفاز فريق الزمالك على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على ملعب استاد الجيش بمدينة برج العرب.

ويواجه فريق الزمالك نظيره المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل على ملعب استاد الجيش بمدينة برج العرب، ضمن مواجهات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري العام.

يذكر أن الزمالك وصل إلى النقطة رقم ٣٥ في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد أن خاض ١٥ مواجهة، فاز في ١١ لقاء، وتعادل في مباراتين وخسر في مواجهتين.

وتقدم البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالتهنئة لفريق الاتحاد السكندري، عقب المباراة القوية التي قدمها أمام الأبيض في الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بالرغم من استكمال المنافس للمباراة بعشرة لاعبين.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي: "علينا العمل أكثر على بعض الأمور، لأن وقت العمل كان قليلا، ومن الصعب أن نصل للمستوى المطلوب في وقت قليل".

وأضاف فيريرا: "فريق الاتحاد يمتلك خط هجوم جيد، وإذا لم ندافع بشكل جيد في المباراة لما استطعنا تحقيق الفوز، وترتيب فريق الاتحاد لا يعكس مستواه الفني فهو فريق جيد ويمتلك لاعبين جيدين".

وتابع المدير الفني قائلا: "خضنا ٧ مباريات في وقت قليل، ونحتاج لفترة أطول لنقل كل الأفكار الفنية للاعبين، وأهنيء لاعبي فريقي على الفوز لأننا قدمنا مباراة جيدة وحققنا فوزا عادلا أمام منافس قوي".

وقال المدير الفني: "أمامنا أشياء كثيرة سنعمل عليها خلال الفترة المقبلة، منها إنهاء الهجمات بشكل أفضل ومع الوقت ستكون الأمور أفضل، والجبهة اليسرى قدمت مباراة جيدة خاصة في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني قمنا بإجراء بعض التعديلات الفنية عن طريق التغييرات".

وأضاف فيريرا قائلا: "كل لحظه في المباراة تكون مختلفة عما قبلها، وفي الشوط الثاني ركزنا على امتلاك الكرة بشكل أكبر، وقمنا بعمل هجومي أكبر في الشوط الأول لتحقيق الفوز".

اقرأ أيضًا.. نجم بيراميدز يقترب من نادي الزمالك