الطريق
السبت 18 مايو 2024 03:56 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الهاربون من جحيم الحرب يدفعون ثمن الصراعات السياسية والعسكرية خبراء: بيع ”سوخوي ”35 لإيران تحول خطير في موازين القوة تعليم القاهرة تحتفل باليوم العالمي للمتاحف.. ”المتاحف من أجل التعليم والبحث العلمي” تيسير مطر: نجني ثمار ما زرعه السيسي.. و«مستقبل مصر» إنجاز تنموي زراعي كبير استمرار استقبال طلبات التصالح بمركز تكنولوجي مدينة الخصوص روشتة تفوق لطلاب الثانوية العامة.. نصائح ذهبية لتخطي الامتحانات بنجاح جامعة قناة السويس تُشارك في تدشين الإتحاد الدولي للتعليم المهني بجامعة بكين بالصين الجمارك كلمة السر.. لماذا ارتفعت أسعار الذهب وتراجع الدولار في مصر؟ هل يتجه البنك المركزي لسلاح الفائدة لوقفت ارتفاع السلع؟ نقابة الصيادلة: الأزمة ليست في توافر الدولار.. نحتاج لرقابة قوية من هيئة الدواء ترميم مساجد آل البيت.. مشروع قومي يحمل عبق التاريخ والإيمان الوظائف الخضراء ودورها في تعزيز التنمية المستدامة.. تقليل التأثير البيئي والحفاظ على الموارد الطبيعية

صحيفة جنوب إفريقية تفتح النار على موسيماني بعد التعادل مع الطلائع بالدوري: «خيبة الأمل»

موسيماني
موسيماني

سلطت صحيفة "soccer laduma" الجنوب إفريقية، الضوء على تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره طلائع الجيش، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وسقط الأهلي في فخ التعادل السلبي أمام طلائع الجيش، في المباراة التي جمعتهما أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري.

وعنونت "soccer laduma"، تقريرها عن تعادل الأهلي: "لا أعذار لبيتسو مع استمرار خيبة الأمل في الدوري"، مشيرة إلى أن موسيماني نجح في إعادة الأهلي إلى شكله الصحيح في دوري أبطال إفريقيا، لكن أداء الفريق في بطولة الدوري المصري لا يزال مصدر قلق.

وتابعت أنه على الرغم من فوز الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي، الموسم الماضي، إلا أن موسيماني يعطي أولوية للبطولة القارية في الموسم الحالي، على بطولة الدوري التي حققها الغريم التقليدي نادي الزمالك، العام الماضي.

اقرأ أيضًا: نجم الزمالك الأسبق ينتقد موسيماني

واختتمت أن الأهلي حقق بداية رائعة في الدوري، بعدما تلقى هزيمة واحدة فقط في 13 مباراة، إلا أن التاريخ يعيد نفسه مع موسيماني، بعدمت فشل في الفوز بأي من مبارياته الثلاثة الأخيرة في الدوري الجنوب إفريقي.