الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 11:55 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصرع اثنين وإصابة 3 آخرين بحادثين بكفر الشيخ

صورة لمصرع شخص بحادث سير
صورة لمصرع شخص بحادث سير

لقى شخصين مصرعهما، وأصيب 3 أشخاص بإصابات متفرقة أثر وقوع حادثين بمركزى البرلس، ودسوق، بينما نقلت سيارات الإسعاف المصابين للمستشفيات التابعة لهم لتلقي العلاج وعمل الإسعافات الأولية للمصابين، وتم نقل المتوفين لمشرحة المستشفى.

وكانت غرفة العمليات وإدارة الأزمات، بديوان عام محافظة كفر الشيخ، وغرفة العمليات وإدارة الأزمات بمديرية الصحة بالإقليم، ومرفق إسعاف كفر الشيخ، قد تلقوا إشارة تفيد بوقوع حادثين على عدد من طرق المحافظة، أدت لمصرع شخصين وإصابة 5 أشخاص آخرين جراء وقوع حادثين متفرقين.

ولقي مصرعه كلاً من، مدحت أحمد شحاته، من محافظة المنوفية، وأصيب محمد . م، من مركز ميت غمر، 32عاما، باشتباه نزيف داخلي وكسر بالكتف الأيمن، ومحمد ، م ، من مركز مطوبس ،34 عاما، باشتباه نزيف بالمخ وكسر بالكتف الأيسر وسحجات.

أقر أيضاً: بالأسماء مصرع 5 طلاب بحادث مروع بالطريق الساحلي في كفر الشيخ

كما لقى محمد أحمد علي، 49عاما، مصرعه، وأصيب سعد، م ،24عاما، بإصابات متفرقة في حادث تصادم بين سيارتين على الطريق الدولي الساحلى بالقرب من كوبرى الحماد فى اتجاه مركز بلطيم على مقربة من قرية الشهابية.

وكان قد شهد الطريق الدولى الساحلى بمنطقة كوبرى زكريا مصرع 5 طلاب من الدراسين بأكاديمية البحرية بمحافظة الإسكندرية، وذلك إثر اصطدام سيارة ملاكى كانوا يستقلونها في طريق عودتهم لمحافظاتهم بالمنصورة والشرقية بسيارة نقل، مما أدى إلي اصطدام سيارتهم بالرصيف وانقلابها ونتج عن ذلك مصرعهم.