الطريق
الخميس 9 مايو 2024 09:56 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

توافد آلاف الزائرين على مصيف بلطيم لقضاء أول أيام عيد الفطر

صورة للمصطافين بمصيف بلطيم بكفر الشيخ
صورة للمصطافين بمصيف بلطيم بكفر الشيخ

توافد الألاف من المواطنين على شواطئ مصيف بلطيم، بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الاثنين، لقضاء أول أيام عيد الفطر المبارك.

ومن جانبه أكد، اللواء جمال نور الدين، محافظ الإقليم، أنه تم توفير جميع سبل الراحة لهم، والاستعداد بخطة الإنقاذ ومراقبة حالة البحر أولاً بأول بمصيف بلطيم حفاظا على رواد المصيف، وتوفير الخدمات الأساسية والمرافق بالمصيف خلال فترة عيد الفطر، وتوفير وسائل السلامة للمصطافين والاهتمام بالنظافة العامة بالشواطئ.

وأكد على توافر السلع التموينية ومراقبة مخابز المدينة وتنفيذ حملات مكبرة للنظافة صباحا ومساء، وانتشار فرق الإنقاذ المدربة، وأفراد الشرطة، على الشاطئ لمنع أي مضايقات قد تحدث للمصطافين، في أوقات الزحام الشديد خلال فترات اليوم لتواجد الزائرين.

وأشار هيثم عطية، رئيس مدينة مصيف بلطيم، إلى أنه تم رفع درجة الاستعداد بجميع شواطئ المدينة، وفتح الحدائق العامة والمنتزهات والشواطئ مجانا خلال الاحتفال بعيد الفطر المبارك، لتحقيق المتعة وإضفاء جو من السعادة لرواد المدينة، خاصة الأطفال، تنفيذاً لتكليفات اللواء جمال نور الدين، محافظ الإقليم.

اقرأ أيضا: محافظ كفر الشيخ: رفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الفطر

وقال "عطية" إن من بين أسباب الإقبال على المصيف ما يتميز به من هدوء فهو مصيف العائلات، إضافة لتوفير كافة احتياجات المصطافين، والمترددين عليه، من أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة، كما لجأ عدد كبير من المعيدين لمياه البحر المتوسط لقضاء أمتع الأوقات على شواطئ مدينة مصيف بلطيم.

وأكد رئيس مدينة مصيف بلطيم، أنه تم توزيع فرق الانقاذ، والمعدات الخاصة بالإنقاذ على جميع الشواطئ والتأكيد علي التواجد علي الشاطئ حتى خروج كل المصطافين من البحر لضمان سلامتهم، متمنيا لهم بقضاء وقت ممتع وسعيد بمدينة مصيف بلطيم.

الجدير بالذكر أن مصيف بلطيم يمتد لمسافة 8 كيلو مترا بسواحل مياه البحر الأبيض المتوسط ويتوافد علية كل عام 2 مليون زائر من جميع محافظات مصر ومن أبناء محافظة كفر الشيخ لقضاء عطلة الأعياد وإجازة الصيف .