الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:45 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إنشاء مركز جديد للكلى وضمه للمستشفى العام في كفر الشيخ

محافظ كفر الشيخ
محافظ كفر الشيخ

أعلن اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، إنشاء مركز للكلى أمام مركز أبحاث وعلاج الكبد وضمه لمستشفى كفر الشيخ.

وأكد المحافظ، أن هناك لجنة من وزارة الصحة قامت بالفعل في تفقد الموقع، ويجرى إنشائه في أقرب وقت ليكون مركزًا مخصصا لعلاج أمراض الكلى.

يأتي ذلك ضمن خطة الدولة المصرية واهتماماتها بقطاع الصحة بمحافظة كفر الشيخ، في إنشاء العديد من المستشفيات والمراكز التي تخدم أبناء المحافظة ومنها مركز الأورام الذي سيجرى افتتاحه قريبا، والمستشفيات التي افتتحت خلال السنوات الماضية ومنها" مستشفى بلطيم النموذجي، والبرلس المركزي، وقلين المركزي، وسيدي غازي المركزي، والمبنى الجديد بمستشفى كفر الشيخ العام، وجارى إنشاء مستشفى الرياض وبيلا".

اقرأ أيضًا: مدبولي: نستهدف تحقيق معدلات نمو تتجاوز 6% خلال العام الجاري

وفي سياق آخر، أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أن الفترة الماضية شهدت العديد من الأزمات المتلاحقة والتي تمثلت في أزمة كورونا والحرب الروسية - واللتا أثرت على العالم أجمع خاصة الأسواق الناشئة وفرضت العديد من العوائق أمام مجتمع الأعمال ومناخ الاستثمار جاء ذلك خلال لقائه مع مجموعة من ممثلي كبرى صناديق الاستثمار العالمية؛ لاستعراض فرص الاستثمار المتاحة في السوق المصرية.