الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 04:35 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الداخلية تكشف ملابسات فيديو لمشاجرة بعض المواطنين أمام مستشفى بالدقهلية

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو على بعض مواقع التواصل الاجتماعي، يتضمن مشاجرة بين عدد من الأشخاص أمام إحدى المستشفيات بالدقهلية.

إدارة الرصد تابعت تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يتضمن مشاجرة بين عدد من الأشخاص أمام بوابة إحدى المستشفيات بالدقهلية، وحملهم لشخص والإدعاء بإصابته.

بالفحص تبين نشوب مشاجرة بين كلاً من طرف أول فردي أمن، بإحدى المستشفيات بالمنصورة طرف ثان شخصين بسبب رغبة الطرف الثانى في الدخول إلى المستشفى محل عمل الطرف الأول لزيارة والد أحدهما في غير الأوقات المخصصة للزيارة، فحدثت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى إشتباك بالأيدي "دون حدوث إصابات".

جرى إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرا أيضا: مصرع اثنين وإصابة 3 آخرين بحادثين بكفر الشيخ

وفي سياق آخر، واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة جرائم الاتجار في المخدرات بضبط 150 طربة لمخدر الحشيش بحوزة أحد الأشخاص بالشرقية تقدر قيمتها المالية ما يزيد عن مليون جنيه.

تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة نشاط (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة قسم شرطة بئر العبد بمحافظة شمال سيناء) تخصص فى الإتجار بمخدر الحشيش بكميات كبيرة وترويجه على عملائه مُتخذا من دائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامي