الطريق
الخميس 16 مايو 2024 06:55 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| صحيفة إسرائيلية تكشف تفاصيل عملية «إلعاد»

قالت صحيفة "معاريف" العبرية، إن الشرطة الإسرائيلية تواصل مطاردة الفلسطينيين اللذين نفذا العملية المميتة في مدينة إلعاد القريبة من تل أبيب، وكشفت بعض تفاصيل الحادث.

وفي أعقاب الحادث، مدد الجيش الإسرائيلي حصاره على غزة والسامرة بالضفة الغربية، حتى يوم الأحد.

وأكدت الصحيفة، انه مقتل ثلاثة أشخاص، مساء اليوم الخميس، وأصيب أربعة آخرون، اثنان منهم في حالة خطرة، على يد مسلحين بفأس، وتم استدعاء قوات كبيرة إلى مكان الحادث أثناء استمرار مطاردة المنفذين، وطُلب من السكان البقاء في منازلهم.

وبينت الصحيفة، وجود مصابين بعيارات نارية في الرأس تم تخديرهم ونقلهم إلى مستشفى بيلينسون، و رجل يبلغ من العمر 40 عامًا يعاني من إصابة في الرأس بعد إصابته على ما يبدو بفأس، وتم نقله إلى مستشفى بيلينسون في حالة معقولة، وتم إجلاء شخص آخر مصاب بشكل طفيف.

وأردفت الصحيفة، أنه يبدو أن الهجوم وقع في ساحتين في نفس الوقت.

في الحادث الأول في ابن جفيرول، حاول الضحية، وهو حارس أمن على ما يبدو، الدخول إلى سيارته وتعرض لهجوم من قبل مسلح بفأس، وفي مكان الحادث ظهر هاتف أحد المسلحين بجوار مسدس حارس الأمن بخرطوشة ممتلئة، في إشارة إلى أنه لم يطلق النار.

بعد ذلك، وصل المنفذين إلى ساحة لعب للأطفال بالقرب من بيت مدرش، وقتلوا أحد السكان بفأس، وهو مسلح كان في الموقع أطلق النار عليهم مرة واحدة لكنه تعرض للضرب من قبل المنفذين بالفأس.

إقرأ المزيد:صحيفة إسبانية تكشف السر وراء هجمات روسيا على مصنع ”آزوفستال”

موضوعات متعلقة