الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 05:16 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصرع 4 أشخاص في حادثين مختلفين بالشرقية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

استقبلت مستشفى الحسينية المركزي جثة مواطن إثر حادث انقلاب سيارة قيادته في ترعة السلام بطريق الملاحة بدائرة مركز الحسينية في محافظة الشرقية.

وكان اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة الحسينية يفيد ورود إشارة شرطة النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة في ترعة السلام بطريق الملاحة بدائرة مركز شرطة الحسينية، ما أسفر عن مصرع قائدها.

تم نقل جثة المتوفى إلى مشرحة مستشفى الحسينية المركزي، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها، وتم رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات المتحركة والمارة.

وعلى جانب آخر، لقيت ربة منزل ونجلها 6 سنوات وزوج ابنتها مصرعهم، مساء أمس، إثر حادث انقلاب سيارة بترعة طريق" بلبيس الزقازيق"، أمام قرية ميت ربيعة دائرة مركز بلبيس بمحافظة الشرقية، وتم نقل الجثامين إلى مشرحة مستشفى بلبيس المركزى.

تلقى اللواء محمد والي، مدير أمن الشرقية إخطارا من مأمور مركز شرطة بلبيس، يفيد ورود إشارة شرطة النجدة، بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بترعة أمام قرية ميت ربيعة، دائرة مركز بلبيس.

اقرأ أيضًا: «الداخلية» تكشف ملابسات فيديو لأم تكبل نجلها بجنزير في الشرقية

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ فيما توجه فريق من الإنقاذ النهري بقسم الحماية المدنية، وتمكن بمساعدة الأهالي من انتشال السيارة واستخراج الجثامين.