الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 10:31 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رد ناري من الوداد على أزمة ملعب نهائي إفريقيا: أخذنا حقنا.. وعلى المتضرر تقديم بلاغ

الوداد المغربي
الوداد المغربي

رد سعيد الناصري رئيس نادي الوداد المغربي، على طلب النادي الأهلي بإقامة المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا على ملعب محايد، لتحقيق المساواة بين الأندية المتنافسة.

وأشارت عدة تقارير صحفية الفترة الماضية، إلى استقرار "كاف" على إقامة المباراة النهائية لدوري الأبطال على ملعب "محمد الخامس" في المغرب، في الوقت الذي خاطب الأهلي فيه الاتحاد رسميًا باختيار ملعب محايد.

وقال الناصري في تصريحات لموقع "ميديا 90" المغربي: "ما يقال بشأن ملعب المباراة لا يهمنا، وأتوجه بالشكر للاتحاد المغربي لكرة القدم ورئيسه فوزي لقجع، لتقدمهم من البداية بطلب لاستضافة المباراة على ملعب محمد الخامس".

وتابع: "المغرب تتنافس مع السنغال كمرشحين وحيدين لاستضافة المباراة النهائية، والتصويت لصالح المغرب بفارق كبير، ووقتها لم تكن الأندية المغربية تعرف أين يمكن أن تصل".

وشدد: "كنادي الوداد لسنا معنيين بأي نقاش، ما نعرفه هو أن المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي حسم الأمر بـ16 صوتًا للمغرب مقابل 3 للسنغال، ورئيس الاتحاد يجب عليه تطبيق القانون ومنح الدار البيضاء حقها الذي حصلت عليه بالديمقراطية".

واختتم رئيس الوداد: "من حق من يرى أنه متضرر أن يصدر البلاغات، لكننا لسنا طرفًا في الموضوع، وتركيزنا حاليًا منصب على مباراة العودة أمام بترو أتلتيكو".

اقرأ أيضًا: تقرير مغربي: بدر بانون تعافى.. وقريب من استعادة مكانه في تشكيل الأهلي

جدير بالذكر أن الأهلي والوداد وضعا قدمًا في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما حقق الأحمر الفوز على وفاق سطيف برباعية نظيفة، فيما فاز الفريق المغربي خارج أرضه بثلاثة أهداف مقابل هدف.