الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:09 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

حزب المؤتمر يعلن عن مشاركته في مؤتمر الحوار الوطني للشباب

حزب المؤتمر
حزب المؤتمر

أعلن الربان عمر المختار صميدة، رئيس حزب المؤتمر، عن قبوله دعوة الأكاديمية الوطنية للتدريب من أجل المشاركة في الحوار الوطنى.

اقرأ أيضًا: السفارة المصرية في ويندهوك تستضيف حفل عشاء للقافلة الطبية المصرية

وشدد رئيس الحزب علي دعوة الأكاديمية الوطنية للتدريب للحوار الوطني لجميع مكونات المجتمع، وعلى رأسها الأحزاب والقوي الشبابية، وذلك تلبية لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشدا علي قبول حزب المؤتمر الدعوة لحضور المؤتمر.

وفي سياق آخر رحب النائب محمد تيسير مطر، أمين عام حزب إرادة جيل، بمؤتمر الحوار الوطنى للشباب الذي أطلقه الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشددا علي أن الحزب بجميع اعضائه يؤيد المبادرة الرئاسية، والتي أكد رئيس الجمهورية علي أنها ستمشل جميع الأحزاب والقوي السياسية بدون استثناء أو إقصاء، وذلك من أجل دخول مصر إلي عصر الجمهورية الجديدة.

وأكد مطر في بيان صحفي، أن شباب الحزب يوجهون الشكر والتقدير للرئيس السيسي علي هذه المبادرة الخاصة بالحوار، مؤكدا علي مشاركة حزب إرادة جيل في هذا المؤتمر، ولافتا إلي أنه سوف يتم طرح أفكار ورؤى تخدم المواطن المصري.