الطريق
الأحد 19 مايو 2024 11:25 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

«عبد الغفار» يوجه بالاطلاع على تقارير مديريات الشؤون الصحية في المحافظات

عبد الغفار خلال الاجتماع
عبد الغفار خلال الاجتماع

عقد وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والقائم بأعمال وزير الصحة والسكان والقائم بأعمال وزير الصحة والسكان، الدكتور خالد عبد الغفار، الاجتماع الأسبوعي، لمناقشة عدد من الملفات ومتابعة سير العمل بالوزارة، وكان الاجتماع بحضور كلا من مساعدي وزير الصحة وعدد من قيادات ووكلاء الوزارة بالمحافظات.

وجاء أهم ما تم مناقشته خلال الاجتماع من ملفات وتقارير ما يلي:

• قرار عقد لقاءات مع أعضاء مجلس النواب لتبادل الآراء والأفكار التي تهدف إلى الارتقاء بالمنظومة الصحية.

• الاطلاع على تقارير مديريات الشؤون الصحية بالمحافظات فيما يتعلق بالخدمات الطبية المقدمة للمرضى خلال فترة إجازة العيد.

• استعراض التقارير الخاصة بـالخدمات الطارئة التي تم تقديمها لأقسام الرعايات والحضانات في ذات الفترة.

• مراجعة معدلات العمل ضمن الاستراتيجية المستقبلية الموحدة لخدمات الرعاية الصحية بمحافظات الجمهورية.

• التوجيه بسرعة الانتهاء من أعمال التطوير والإنشاءات الجديدة الخاصة بالمنشآت الصحية بجميع محافظات الجمهورية وفقاً للجداول الزمنية المحددة.

اقرأ أيضا :أمطار ورياح.. «الأرصاد» تعلن تفاصيل حالة طقس اليوم

• الاطلاع على التقارير الخاصة بالوضع الوبائي لفيروس كورونا بالمحافظات.

• استعراض معدلات تطعيم المواطنين باللقاحات المضادة لفيروس كورونا بجرعاته الثلاث "أولى، ثانية، تنشيطية"، موجها باستكمال العمل في حملة "طرق الأبواب" للوصول إلى أكبر عدد من المواطنين.

• إطلاق الحملة بمحافظات "القاهرة، الدقهلية، كفر الشيخ، الغربية، القليوبية، الجيزة، الإسكندرية، بني سويف، أسيوط" خلال الفترة من 15 مايو حتى 30 يونيو المقبل.

وفي نهاية الاجتماع تقدم عبد الغفار بالشكر لكافة الفرق الطبية والقائمين على العمل، لحرصهم على تقديم أفضل خدمات طبية للمرضى، خلال فترات إجازة عيد الفطر المبارك.

موضوعات متعلقة