الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 06:15 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كشف حقيقة ادعاء محاولة اختطاف سيدة بالرحاب

قوات الأمن
قوات الأمن

كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله على إحدى الصفحات بموقع التواصل الإجتماعى «فيس بوك» بعنوان محاولة خطف سيدة داخل مدينة الرحاب، ومطاردات بعد فرار الجناة، وتحطيم عدد كبير من السيارات.

بالفحص تبين عدم صحة ما تم تداوله فى هذا الشأن، وأن حقيقة الواقعة تتمثل في حدوث مصادمة بين سيارتين ملاكى «محددتان» دون إصابات، بسبب اختلال عجلة القيادة، وتم التصالح بين قائدى السيارتين دون اتخاذ أى إجراء قانونى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضًا: «ده مكان أكل عيش وهبلغ الشرطة».. تاجر مخدرات يعتدي على طالب جامعي بسلاح أبيض

من ناحية أخرى، كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، الخميس، التفاصيل الكاملة عن الإيقاع بـ«مستريح المواشي» الذي استولى على أموال المواطنين بمحافظة أسوان.

رصدت الأجهزة الأمنية، تردد عدد من المواطنين أمام منزل أحد الأشخاص مقيم بقرية البوصيلية مركز إدفو بأسوان؛ للمطالبة باسترداد أموالهم لقيام «مستريح المواشي» بالنصب والاحتيال عليهم والحصول على مواشيهم وأموالهم بزعم توظيفها مقابل أرباح مرتفعة وامتناعه عن السداد، وتمكنه من الهرب.

بالفحص تبين أن المتهم «مصطفى البنك» حصل على قرابة «200 مليون جنيه» منهم تحت زعم توظيفها، وتحديد مكان اختبائه بإحدى المناطق الجبلية المتاخمة لمركز إدفو بأسوان، حيث تم إعداد الأكمنة اللازمة وضبطه وبحوزته 9,5 مليون جنيه.