الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:34 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«ده مكان أكل عيش وهبلغ الشرطة».. تاجر مخدرات يعتدي على طالب جامعي بسلاح أبيض

 الطالب الجامعي
الطالب الجامعي

تعرض طالب جامعي بالفرقة الثالثة بكلية التجارة يدعى سلطان حسن، يبلغ من العمر الـ23 عامًا، خلال الساعات الأخيرة في منطقة ضواحي الجيزة، لواقعة اعتداء بالضرب بالأسلحة البيضاء، من مسجل يدعى «أحمد. ف» عليه خلال تواجده داخل محل الفراخ الخاص به، وذلك بعدما منعه المجني عليه من الوقوف أمام محله، لينهال عليه بالضرب محدثًا إصابة شديدة في الرأس واليدين.

قال الضحية إنه عندما قرر ترك العمل مع المتهم، قرر الأخير الانتقام منه، واستدعاه للمخزن الخاص بالمحل، وبدأ فى الاعتداء عليه بسلاح أبيض، فأصابه بنسبة عجز بيده تصل نسبتها إلى 70%، حيث قطع له أوتار أصابعه اليمنى، كما أصابه برأسه، ورقبته، وأنحاء جسده، حتى وصلت استغاثته إلى الجيران الذين سارعوا لإنقاذه قبل أن يقتله.

وأوضحت والدته أن المتهم تسبب لابنها فى نسبة عجز بيده وصلت إلى 70%، حيث اعتدى عليه بسكين، وتسبب فى قطع أوتار أصابعه.

وأضافت أن ابنها كان يشارك المتهم فى العمل بمحل دواجن، وأن المتهم اعتدى عليه بسكين، وأصابه بعدة جروح بأنحاء جسده، وأشارت إلى أنها تلقت اتصالا من أحد جيرانها أخبرها فيها بأن ابنها تم قتله، ونقل جثته إلى المستشفى، فأسرعت إلى المستشفى، وعثرت عليه غارقا فى دمائه، وتم إجراء عملية جراحية له وإنقاذه من الموت.

اقرأ أيضًا: الحق مشوارك.. كثافة مرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة