الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:05 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

نائبة الرئيس الأمريكي: « الأمن تعزز بين الولايات المتحدة والإمارات تحت قيادة خليفة بن زايد»

كامالا هاريس
كامالا هاريس

قدمت نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس، اليوم، العزاء للحكومة الإماراتية، والشعب الإماراتي، في رحيل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، والذي وافته المنية اليوم، عن عمر ناهز 73 عامًا.

وفي بيان، نقلته وكالة الأنباء الإماراتية "وام" قالت نائبة الرئيس الأمريكي، إنها تتقدم وزوجها بتعازيهم في وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان "معبرين عن تعاطفنا مع عائلته والشعب الإماراتي خلال حدادهم".

وتابعت في بيانها: "تحت قيادته تعزز الأمن والازدهار للشعبين الأمريكي والإماراتي"، معربة عن امتنان الإدارة الأمريكية لعمل البلدين معا عبر إداراتهما المختلفة والمتعددة.

وشددت نائبة الرئيس الأمريكي، على عزم الإدارة الأمريكية مواصلة تعزيز الشراكة بين البلدين، لافتة إلى إمكانية رؤية إرث هذه الشراكة في الروابط العميقة التي تربط بين البلدين.

اقرأ أيضا| السعودية تقيم صلاة الغائب على الشيخ خليفة بن زايد في المسجدين الحرام والنبوي