الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:21 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

«منها الاسترخاء».. 3 أخطاء تجنبها لتعمل بنشاط وحيوية

النوم
النوم

أخطاء معينة قد يقع فيها البعض من الفتيات داخل العمل، ولذلك يوجد عددًا من الخطوات، التي يمكن القيام بها حتى أثناء العمل لتجنب الضغوط، وهناك خطوات أخرى تحتاج إلى أن تكون خارج العمل للقيام بها على النحو المطلوب، من بين هذه الخطوات بالطبع النوم، وهو أساس للبدء بيوم جديد بنشاط وحيوية.

من خلال السطور التالية، يقدم لكم موقع وجريدة " الطريق"، 3 أخطاء تجنبها لتعمل بنشاط وحيوية، وفقا لما ورد بموقع "برايت سايد"، وهي كالتالي.

النوم

ينصح بعض الخبراء، أنه من الضروري التقليل من النوم الكثيرة، لأنه قد يسبب التعب والقلق والإرهاق، ولذلك لابد من أخذ الكافة من النوم، حتى يكون نوما مريحا وسعيدا، وقلة الإنتاجية في العمل، ما يعني المزيد من الضغوط.

الاسترخاء

يعد الاسترخاء من أهم أنواع التمارين الرياضية، ولذلك ينصح الخبراء بممارسة بعض التمارين البسيطة، داخل العمل أو في محيطة، وحيث أن مجال العمل قد لا يوفر مثل هذه الغاية بشكل ملائم، فإنه من الممكن الحصول على بعض الوقت للاستمتاع بقليل من الموسيقى التي تتيح لأي موظف شكلا من الاسترخاء خصوصا وأنها لا تحتاج إلا إلى سماعات رأس وهاتف ذكي.

اقرأ أيضا: «منها قطرة هاي فريش».. طرق علاج جفاف العين

الجلوس

هناك الكثير من الأشخاص قد يعانوا من كثرة الجلوس داخل العمل لساعات طويلة في المكاتب من عدم القدرة على الجلوس بطريقة سليمة، وهذا الأمر قد يسبب لهم الآلام، وخصوصا في الظهر، وإذا تفاقم الأمر فقد يصاب بـ"الديسك".

لذلك وحتى يتمكن من العمل بمزيد من الراحة عليه الانتباه إلى طريقته في الجلوس، ويحاول ممارسة بعض التمارين السهلة والبسيطة لتجنب الإصابة بالأمراض المتعلقة بالعظام.