الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:48 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الأب كرواسون والأم دونات».. أحدث صيحة في عالم المخبوزات بنيويورك

أرشيفية
أرشيفية

انتشر في مدينة نيويورك الأمريكية خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي نوع من أشهر المخبوزات، وهو كرواسون دائري محشو بالكريمة، والذي يعد من أفضل الوصفات الشهية والمفضلة لدى الكثير من الأشخاص في نيويورك، بحسب موقع "allrecipes".

الكرواسون، الذي يعد من أكثر الوصفات الشهية، ظهر بشكل كبير داخل أماكن المخبوزات في مدينة نيويورك الأمريكية، باسم جديد وهو (ذا سوبريم)، وتجمع هذه الوصفة مابين الدونات والكرواسون، مما جعل بعض رواد السوشيال ميديا يشبهون الأمر بالنبات الهجين أو الحيوانات التي تتزاوج من فاصئل مختلفة، فقالوا بأن الأب كرواسون والأم دونات.

وأدى الإقبال الشديد عليه منذ طرحه للبيع في أبريل/نيسان إلى وقوف الزبائن في صفوف طويلة أمام مقهى ومخبز لافاييت جراند الذي يقدمه.

حرصت مواقع التواصل الاجتماعي في مدينة نيويورك الأمريكية على نشره، لأنه يعد من أهم صحيات الخبز في عالم المخبوزات، ولذلك نلاحظ الكثير من الإقبال الشديد عليه، بعد تتداوله على تيك توك وإنستجرام، حيث ينشر أحد عشاقه أفضل الصور له من داخل المخبوزات اللذيذة، وعرضوا على مشاهديهم مظهرها الشهي وكريمة الشيكولاتة المنسابة من داخلها.

أكد أحد المسؤولين عن قسم الحلويات في هذا المخبز، أنه ليس من المتوقع أن يصنع حلوى بهذا الشكل وقد تنشر على مواقع التواصل الاجتماعي، ويكون ابتكار له في هذه اللحظة، وبعد نشره على موقع تيك توك، وخاصة لا يملك حساب على التيك توك.

اقرأ أيضاً: 4 أبراج متوقع لها تحقيق النجاح خلال الأيام المقبلة.. «شوف حظك»