الإثنين 4 يوليو 2022 01:17 مـ 5 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

القبض على عاطل بحوزته كمية من مخدر الحشيش في الهرم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالاشتراك مع مديرية أمن الجيزة، القبض على عاطل متهم بالاتجار بالمواد المخدرة، قبل ترويجه كمية من مخدر الحشيش بين عملائه في منطقة الهرم.

بداية الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات مديرية أمن الجيزة، إخطارا من قسم شرطة الهرم، يفيد بالقبض على عاطل بعد تردده على دائرة القسم، للاتجار بالمواد المخدرة، وترويجها على عملائه.

وبإجراء التحريات الأولية وجمع المعلومات، تم القبض عليه بعد عمل عدد من الأكمنة الثابتة والمتنقلة له، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش، ومبلغ مالي من حصيلة الاتجار، وهاتف محمول يستخدمه في التواصل مع عملائه، وبمواجهته اعترف بحيازته المضبوطات للاتجار بها.

تم تحرير المحضر اللازم، وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله وتتولي النيابة العامة التحقيق في الواقعة، للوقوف منه على مصدر الحصول على المواد المخدرة.

اقرأ أيضا: عاجل| السيطرة على حريق نشب ببنك الـ«CIB» في الدقي

في سياق آخر، تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، من السيطرة على حريق نشب داخل أحد فروع بنك الـCIB بمنطقة الدقي، دون وقوع أي إصابات بشرية واقتصرت فقط على الخسائر المادية.

بداية الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من قوات الحماية المدنية، يفيد بورود إشارة بنشوب حريق داخل أحد فروع بنك CIB بمنطقة الدقي، وذلك دون وقوع أي إصابات بشرية.

وعلى الفور وبعد دقائق من تلقي البلاغ، انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان حريق السيارة، مدعومة بعدد من سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق، وسيارة إسعاف لنقل أي مصابين حال حدوث إصابات، فضلا عن إجراء عملية التبريد لمنع تجدد اشتعال النيران مرة أخرى.

المواد المخدرة الهرم مديرية أمن الجيزة الجيزة قسم شرطة الهرم
بنوووك