الطريق
الخميس 2 مايو 2024 08:40 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري والقنوات الناقلة

الزمالك
الزمالك

يطمح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا إلى مصالحة جماهير القلعة البيضاء، عندما يدخل تحدي جديد ضد نادي طلائع الجيش بمسابقة الدوري المصري للموسم الكروي الجاري 2021-2022.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري

ويضرب الزمالك موعدًا قوياً، ضد طلائع الجيش، في المباراة التي ستقام على ستاد"القاهرة الدولي"، في تساهم بشكل كبير في مواصلة الفارس الأبيض على المنافسة بالبطولة المحلية، وذلك في إطار منافسات الجولة التاسعة عشرة من الدوري العام.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري

وتنطلق مباراة الزمالك وطلائع الجيش، اليوم الثلاثاء ، الموافق 17 -5-2022، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الحادية عشرة بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي وسط متابعة جماهيرية كبيرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري

وتنقل مباراة مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش، عبر شاشة قنوات "أون تايم سبورتس" المصرية، بإعتبارها المسئول الأول عن بث منافسات الدوري المصري بشكل حصري في جمهورية مصر العربية.

اقرأ أيضًا: حكم نهائي دوري أبطال إفريقيا.. استبعاد جوميز وغربال يزيد من حظوظ

ويدخل النادي الزمالك ضد طلائع الجيش، محاولًا استعادة نغمة الإنتصارات وتحقيق الثلاث نقاط بعد الخسارة التي سقط فيها في الجولة الماضية من إنبي بثنائية نظيفة، وذلك ضمن فعاليات الجولة الـ18 من المسابقة المحلية.

وعلى الجانب الآخر، يخوض طارق العشري المدير الفني لطلائع الجيش لقاء الزمالك محاولًا تحقيق النتيجة الإيجابية ساعيًا إلى خطف الفوز، خاصة بعد التعادل الإيجابي 1-1 مع البنك الأهلي في المباراة التي أقيمت على ستاد" جهاز الرياضة"، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ18 من بطولة الدوري العام.

التشكيل المتوقع للزمالك ضد الطلائع:-

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي أو حازم إمام - محمود حمدي الونش - محمد عبدالغني - أحمد فتوح.

خط الوسط: إمام عاشور - إسلام جابر،- أشرف بن شرقي - يوسف أوباما - أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: عمر السعيد أو سيف الدين الجزيري.

اقرأ أيضًا: شيكابالا يغيب عن مواجهة الزمالك وطلائع الجيش بالدوري

ويفقد الزمالك ضد طلائع الجيش خدمات طارق حامد لاعب وسط الفريق، اليوم بسبب الإيقاف بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة إنبي الأخيرة.

والجدير بالذكر، أن الزمالك يتواجد على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 41 نقطة، بينما يحتل نادي طلائع الجيش المركز التاسع برصيد 23 نقطة.