الطريق
الخميس 28 مارس 2024 10:07 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مدبولي» يتابع الموقف التنفيذي للطرق الجاري تنفيذها بالساحل الشمالي

اجتماع رئيس الوزراء
اجتماع رئيس الوزراء

ترأس الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الحكومة، اجتماعًا، اليوم الثلاثاء، وذلك لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات الطرق والتنسيقات التي تتم بين الوزارات المختلفة المكلفة بتنفيذ المشاريع.

وأكد مدبولي على أنه استمرار عقد هذه اللقاءات بصفة دورية وذلك بهدف التنسيق بين الوزارات والجهات المعنية المكلفة بتنفيذ الطرق والمسارات فى أنحاء الجمهورية، ضمانًا لتوافقها مع المخططات التنموية وخلق طرق جديدة للحركة تساعد في تحقيق المخططات التنتموية.

من جانبه استعرض الفريق كامل الوزير وزير النقل الموقف التنفيذي لمشروعات الطرق والجاري تنفيذها في نطاق الساحل الشمالي، لافتًا الى أنه تم تقسيم تلك المشروعات إلى 5 قطاعات ويشارك في أعمال التنفيذ كلًا من وزارتي النقل والاسكان والهيئة الهندسية لقوات المسلحة.

وشدد رئيس الحكومة في ختام الاجتماع، على ضرورة التنسيق المتواصل بين الوزارات والجهات المكلفة بإنشاء وتطوير الطرق، مؤكدة على ضرورة الانتهاء من الأعمال على الطريق الساحلي وتوصيل المرافق للقرى السياحية في أسرع وقت.

اقرأ أيضًا: الرئيس السيسي يوفد مندوبًا للتعزية

حضر الاجتماع الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والفريق كامل الوزير، وزير النقل، واللواء أمير سيد أحمد، مستشار السيد رئيس الجمهورية للتخطيط العمرانى، واللواء إيهاب الفار، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، واللواء أحمد العزازى، نائب رئيس الهيئة الهندسية للمنطقة الشمالية، ومسئولى عدد من الوزارات، والهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

موضوعات متعلقة