الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:06 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحق مشوارك.. كثافات متحركة بشوارع وميادين القاهرة والجيزة

ارشيفية
ارشيفية

شهدت الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، بشوارع وميادين القاهرة والجيزة، كثافات مرورية متحركة، تزامنًا مع ذهاب الطلاب لأداء امتحاناتهم، وذلك مع انتشار الأجهزة الأمنية في جميع الشوارع والميادين لمتابعة الحالة المرورية على مدار 24 ساعة وضبط المخالفين من قائدي السيارات.

كما ظهرت كثافات مرورية مُتحركة؛ بأعلى الدائري في منطقة السلام، وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعي، وجميع شوارع العاصمة القادمة من الطرق السريعة.

كما شهدت المحاور المؤدية إلى شوارع وسط البلد بالقاهرة، كثافات مرورية متوسطة، نتج عنها شلل مروري تام، وعلى قائدي السيارات تفادي هذه المحاور، نظرًا للتزاحم الشديد وتوقف الحركة المرورية، كما شهد شارع البحر الأعظم؛ حالة من السيولة المرورية، وصولًا إلى منطقة الدقي حتى ميدان الجلاء.

بينما شهد طريق دائري المريوطية للمتجه من الصحراوي حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوي؛ حتى حدائق الأهرام وصولًا إلى ميدان الرماية، والطريق الدائري نزلة المؤسسة بمحافظة القليوبية، وصولًا بالمرج والسلام سيولة مرورية.

اقرأ أيضا: تأييد حبس المتهم السادس بقضية بسنت خالد 5 سنوات

وشهد محور صفط اللبن للمتجه من الدائري وصولًا إلى شارع السودان؛ سيولة مُرورية، وكذلك الأمر بكوبري عباس والجامعة والجيزة المعدني، كما انتظمت الحالة المروية بمحيط ميدان النهضة؛ وصولًا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحي، ومحور عرابي وصولًا إلى المهندسين.