الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:09 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية في ذكرى ميلاد آخر الرجال المحترمين.. لمحات من حياة الراحل «نور الشريف» لاعب الأهلي السابق: لا أحد سيتذكر الجيل الحالي في كرة القدم القوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع مجلس المراكز والمعاهد والهيئات البحثية

زيلينسكي لـ الغرب: أوكرانيا تشهد نشاط تخريبي روسي

الرئيس الأوكراني
الرئيس الأوكراني

قال الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، اليوم الثلاثاء، إن القوات الروسية أطلقت صواريخ على منطقة لفيف الغربية ومناطق سومي وتشرنيهيف في الشمال الشرقي وتنفيذ غارات جوية في منطقة لوهانسك الشرقية، حسبما أعلنت وسائل إعلام أمريكية.

وتابع أن المناطق الحدودية لأوكرانيا شهدت نشاط تخريبي روسي.

وأضاف زيلينسكي في خطابه الليلي بالفيديو: "كل هذا ليس فقط خلق توتر لدولتنا، وليس مجرد اختبار لقوتنا، وهذه محاولة لتعويض الجيش الروسي عن سلسلة من الاخفاقات في شرق وجنوب بلادنا".

وفقًا لزيلينسكي، فإن الروس غير قادرين على إثبات أي نجاح في المناطق التي يحاولون مهاجمتها.

وقال زيلينسكي "لذا فهم يحاولون إظهار النجاح من خلال صواريخهم وأنشطتهم الأخرى، لكن دون جدوى، وهذه الضربات، مثل العديد من الضربات السابقة، لا تغير شيئًا جوهريًا، علاوة على ذلك، فإن دفاعنا الجوي وإجراءات مكافحة التخريب تزداد قوة."

جدير بالذكر، أن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين أعلن منذ مايقرب من شهرين شن عمليات عسكرية على شرق أوكرانيا لنزع السلاح، ووقف عمليات الإبادة الجماعية، على حد تعبيره.

اقرأ أيضًا| عاجل | وزارة الدفاع الأمريكية ”البنتاجون”: الأجسام الطائرة المجهولة تشكل تهديد للأمن القومي