الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:59 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

البنتاجون: القوات الروسية فشلت في قطع خطوط الإمداد للقوات الأوكرانية

القوات الروسية ـ أرشيفية
القوات الروسية ـ أرشيفية

أكدت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) اليوم الأربعاء، أن القوات الروسية ما زالت تعاني من سوء تنسيق بين الوحدات المقاتلة، وتركز تحركاتها على محوري دونيتسك وميكولايف.

وأوضحت في بيان، أوردته العربية، أن أهداف روسيا في أوكرانيا أصبحت محدودة، مؤكدة أن محدودية الأهداف في أوكرانيا دفعت روسيا لتقليل أعداد قواتها.

ولفتت وزارة الدفاع الأمريكية إلى أن المقاومة الأوكرانية ما زالت قوية وتمنع التقدم الروسي السريع، في الوقت الذي نفذت فيه روسيا 200 طلعة جوية وقصفت بالصواريخ خاركيف ودونباس.

وشددت الدفاع الأمريكية على أن القوات الروسية فشلت في قطع خطوط الإمداد للقوات الأوكرانية.

وأشارت إلى أن الرئيس الأمريكي جو بايدن سيعلن عن إرسال مساعدات عسكرية جديدة لأوكرانيا قريبا.

وفي وقت سابق من اليوم قال الرئيس الأمريكي جو بايدن، إن الولايات المتحدة الأمريكية ستواصل أنشطتها العسكرية في بحر البلطيق، موضحا أن حلف الناتو هو الضامن لأمن مليار شخص في أوروبا وأميركا الشمالية، مؤكدًا تطلعه للعمل مع الكونغرس والحلفاء في الناتو لضم فنلندا والسويد بسرعة.

اقرأ أيضا| بايدن: ندعم بشدة طلبي فنلندا والسويد للانضمام للناتو