الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:46 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

كشف حقيقة اختطاف طفل بالسلام

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من كشف ملابسات ما تم تداوله على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" متضمناً صورة لطفل مصحوبة بتعليق مدون مفاده اختطاف الطفل من أمام أحد المقاهى.

بالفحص تم تحديد القائم على النشر وتبين أنه "عامل بمقهى كائن بدائرة قسم شرطة السلام أول بمديرية أمن القاهرة" وتبين قيامه بنشر الصورة عقب حضور والد الطفل المشار إليه "سائق، مقيم بدائرة القسم"، وأخبره باختفاء نجله وقيامه بالبحث عنه، وفى وقت لاحق عثر والد الطفل على نجله بجوار منزل أهليته.

تم تحرير المحضر اللازم وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتتولي النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

اقرأ أيضا: بسبب خلافات على الميراث.. المؤبد للمتهم بقتل نجل شقيقه بحدائق القبة

في سياق آخر، عاقبت محكمة جنح الزيتون، تاجر بالسجن 10 سنوات مع الشغل بتهمة حجب وأحتكار 32 طن دقيق مدعم عن التداول.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد الشريف.

وقالت المحكمة فى حيثياتها، إن المتهم استلم على مدار عمل مخبزه 690 شيكارة دقيق مدعم من الدولة، زنة الشيكارة 50 كيلو جراما، بما يعادل 472 ألف رغيف خبز، حيث أقر المتهم بأنه سبق وأن تحرر ضده محاضر وصدر ضده غرامات، إلا أنه لم يرتدع فطبقت عليه المحكمة الظرف المشدد، وأنزلت به أقصى عقوبة، حيث إن رغيف الخبز الواحد قد يسد رمق شخص فقير لمدة يوم يمنعه مذلة السؤال.

كان رجال مباحث التموين وردت اليهم معلومات تفيد قيام المتهم بتخزين أطنان من شكائر الدقيق المدعم وعدم بيعها للمواطنين، تبين من التحريات والتحقيقات صحة الواقعة، وألقى القبض على المتهم وإحالته للنيابة العامة التى قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، وأحالته للمحاكمة أمام محكمة الجنح التى قضت بحبسه 10 سنوات.