الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:36 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
توريد 1701 طن قمح لشون وصوامع البحيرة «بؤرة المسرحي» بجامعة دمنهور يبدأ فعالياته بدقيقة حداد على روح الفنان القدير صلاح السعدني.. «صور» ولاء التمامي: خفض الأسعار يتماشى مع توجيهات الرئيس السيسي بتحسين معيشة المصريين وكيل زراعة البحيرة يتابع حصاد القمح ويوجه بالتيسير على المزارعين نقابة المحامين تعلن آخر موعد لتلقي طلبات الاشتراك في مشروع العلاج رئيس جامعة المنيا يشهد اجتماع المجلس الأعلى لشئون التعليم والطلاب بمعهد إعداد القادة بحلوان برلماني يتقدم ببيان عاجل حول انقطاع الكهرباء انطلاق امتحانات النقل الابتدائي والإعدادي بمعاهد الغربية الأزهرية.. «صور» جولدن تاون: العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح.. وأنجزنا 4 مشروعات جديدة خلال سنتين* حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع مشروع رأس المال الدائم لطلاب الشهادات الفنية.. «مزايا وأهداف» م. محمود سامى : تنمية الصعيد فى أولويات الحكومة ونشارك فى تنفيذ الخط الثانى للقطار الكهربائى

بعد اشعال السوشيال ميديا.. تفاصيل صادمة عن «بيج ياسمين» كابتن كمال الأجسام

بيج ياسمين
بيج ياسمين

بصوت أنثوي وملامح ذكورية، ظهرت فتاة عبر منصات السوشيال ميديا تدعى "ياسمين"، وخلال ساعات قليلة استطاعت أن تجتاح جميع مواقع التواصل الاجتماعي وتتصدر "التريند" وتتحول إلى حديث الجميع، وذلك نظرًا لكون مظهرها يبدوا وكأنها رجل وليست فتاة، الأمر الذي أثار الجدل حولها.

وهذا ما سيتناوله "الطريق" في السطور التالية بشكل مفصل، لمعرفة السبب وراء الهيئة الذكورية لهذه الفتاة.

من هي بيج ياسمين

فتاة مصرية تسمى "بيج ياسمين"، تخرجت من كلية التجارة قسم محاسبة عام 2012 بتقدير عام جيد جدًا، الأمر الذي أهلها لتكون معيدة، ولكنها رفضت ذلك بسبب حبها لممارسة الرياضة خاصًة كمال الأجسام، وظلت تحلم برياضة حمل الأثقال طيلة حياتها.

وتوجهت ياسمين إلى رياضتنا المفضلة، إلى أن برعت فيها، وأصبحت كتبت كمال أجسام للرجال بإحدى المراكز الرياضية، وأطلق عليها الجميع لقب "بيج ياسمين".

العضلات طبيعية ومفيش وقت للزواج

وقالت كابتن كمال الأجسام، إنها كانت فتاة شأنها شأن قريناتها في السن نفسه، وتمتلك شعر طويل ولكنها قصته حتى تتمكن من ممارسة رياضتنا المفضلة، وابتعدت عن لبس الفتيات وتفضل ارتداء الملابس الرياضية فقط.

وأضافت ياسمين، أنها تعرضت في بداية مشوارها إلى معارضة من قبل أسرتها والعديد من المحيطين بها حول ممارسة رياضة كمال الأجسام.

وأكدت بيج ياسمين، أن عضلات جسدها طبيعية وتنزعج عندما يظن البعض أنها حقن وهرمونات، لافتة إلى إنها ليس لديها وقت للزواج ولا تطمح فيه.

اقرأ أيضًا.. «محمد» بيكتب بلسانه.. الشلل الرباعي موقفوش وبقى بلوجر ويوتيوبر قد الدنيا