الطريق
الأحد 5 مايو 2024 04:21 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

الحماية المدنية تمنع امتداد النيران إلى مسجد بالعياط

حريق
حريق

أخمدت قوات الحماية المدنية بالجيزة، حريقًا شبَّ داخل منزل مجاور لمسجد بمركز العياط جنوب المحافظة، مساء الأحد.

تلقى اللواء مصطفى البكري مدير قطاع الجنوب إشارة من غرفة عمليات النجدة بتصاعد أعمدة الدخان وارتفاع ألسنة اللهب من منزل بقرية المتانيا.

دفع اللواء جابر بهاء مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، بـ3 سيارات إطفاء بقيادة الرائد هيثم عبد العال رئيس إطفاء الجنوب.

ووجه مدير الإطفاء رجال الدفاع المدني بسرعة محاصرة النيران ومنع امتدادها إلى مسجد الضحى المجاور وتم محاصرة النيران والسيطرة على الحريق.

أقرأ أيضًا: عاجل| «عاوز أتعامل زى كل الناس»..اعترافات الفنان مصطفى هريدي في واقعة إصابته لـ4 أشخاص

في سياق آخر، أنهى شاب حياته بالقفز في ترعة الفاروقية بمركز دار السلام التابعة لمحافظة سوهاج، وترك الشاب قبل التخلص من حياته رسالة مؤثرة أثارت تعاطف رواد مواقع التواصل الاجتماعي وجاء نص الرسالة «سلملي على أبويا وقوله ابنك مات».

كانت البداية عندما تلقت غرفة عمليات الإنقاذ النهري بلاغا من غرفة عمليات النجدة مفادها غرق شاب في إحدى الترع التابعة لمركز شرطة دار السلام، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية التابعة لمديرية أمن سوهاج إلى محال البلاغ، وبعمل التحريات وجمع المعلومات تبين أن الشاب أنهى حياته بالقفز في مجرى إحدى الترع، وتجري قوات الإنقاذ النهري البحث عن جثة الشاب لانتشالها، وأضافت التحريات أن الشاب قبل الانتحار ترك رسالة إلى عمه تحمل عبارات حزينه «سلملي على أبويا وقوله ابنك مات».