الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 08:40 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رضا النفوس.. طفل صغير في سعادة غامرة بعد شراء والده دراجة مستعملة.. فيديو

فرحة طفل صغير بعد شراء والده دراجة مستعملة
فرحة طفل صغير بعد شراء والده دراجة مستعملة

انتشر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يُظهر طفلًا صغيرًا مسرورًا برؤية والده يجلب إلى المنزل دراجة مستعملة، وفرحته التي لا حدود لها تسببت في تعاطف الكثير من مستخدمي السوشيال ميديا.

حيث كتب حساب على "تويتر" يحمل اسم "IAS Awanish Sharan"، وهو يشارك الفيديو، "إنها مجرد دراجة مستعملة.. انظر إلى الفرح على وجوههم.. يقول تعبيرهم لقد اشتروا سيارة مرسيدس بنز جديدة".

وتابع الحساب: "المثل الأنسب هنا هو "نفايات إنسان ما هي كنز بالنسبة لإنسان آخر"، حيث غالبًا ما يفقد العديد من الأشخاص الذين يعيشون أنماط حياتهم الحضرية الراقية الشعور بما هو في يديهم، لكن، في بعض الأحيان، حتى أبسط الممتلكات التي تعتبرها كأمر مسلم به وطبيعي قد تكون شيئًا مختلفًا لآخرين، تمامًا مثل هذه الدراجة المستعملة.

اقرأ أيضًا: سكان قرية يرشقون حفل زفاف بالحجارة.. وفي النهاية حدثت المفاجأة

الفيديو المنتشر بكثافة على وسائل التواصل الاجتماعي يُظهر طفلًا صغيرًا فرحته لا حدود لها بعد رؤية والده يجلب إلى المنزل دراجة مستعملة.

وكتب أحد المستخدمين في تعليقه على الفيديو المنتشر وحصد أكثر من 940 ألف مشاهدة، "إنه يا سيدي فقير، ولهذا السبب يعطون الكثير من الاحترام لكل شيء وكل الناس.. إذا سألت شخصًا ثريًا، فسوف يعتبرها عبدًا له وسيركلها ويقول إنني أملكها لقد اشتريتها بالمال، لذا يمكنني أن أفعل بها أي شيء، وهذا هو اختلاف "القيم" بين الفقير والغني.

وقال آخر: "أنت لا تعرف أبدًا كم يمكن أن تعني الدراجة المستعملة لشخص ما".