الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 05:07 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رائحة القتل تطبق على المزرعة.. لحظات الرعب في مذبحة الشيخ زايد

مسرح جريمة - تعبيرية
مسرح جريمة - تعبيرية

كشفت مصادر أمنية مسؤولة، ملابسات العثور على 5 جثث داخل مزرعة بالريف الأوروبي بمدينة الشيخ زايد، اليوم الخميس.

قالت المصادر إن نجل خفير يدعى "عادل" اتصل عليه لكن دون إجابة، فقرر التوجه إليه بمحل عمله -مزرعة مستأجرة بالطريق المتاخم بقرية أبو غالب- للاطمئنان عليه.

أضافت المصادر أن الابن عثر على جثامين أبيه "عادل 50 سنة"، وابنتيه (مطلقة 24 سنة) وفتاة 18 سنة، وطفلين أحفاده عمرهما (10-12) سنة ونجاة الزوجة 40 سنة لكن حالتها حرجة.

شرحت المصادر -التي رفضت نشر اسمها- أن الضحايا عثر عليهم مصابين بجروح ذبحية بالرقبة، وتم نقل الجثامين إلى مشرحة زينهم تحت تصرف الطب الشرعي والنيابة العامة.

المصادر اختتمت تصريحاتها بالتأكيد على فحص علاقات الخفير الخمسيني، والوقوف على وجود خلافات بينه وبين آخرين ترقى للانتقام بتلك الطريقة مع مراجعة كاميرات المراقبة بخطوط السير المحتملة.

تلقى اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة، إشارة من إدارة شرطة النجدة بورود بلاغ بالعثور على 5 جثامين داخل إحدى المزارع في ظروف غامضة.

انتقل اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير مباحث الجيزة، واللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية، إلى موقع البلاغ يرافقهم فريق من الأدلة الجنائية.

المعاينة الأولية التي أجراها رجال البحث الجنائي برئاسة العميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر، بينت أن الجثامين تخص مزارع و4 من أفراد أسرته مسقط رأسهم قرية برقاش بمركز منشأة القناطر.

اقرأ أيضًا: الداخلية تكشف حقيقة فيديو تلقي إعلامية تهديدا من رجل شرطة

ويستمع رجال المباحث إلى أقوال مكتشف الواقعة والعاملين في المزرعة، ومراجعة آخر المترددين عليها أيضًا، وفحص كاميرات المراقبة القريبة؛ للوقوف على ملابساتها كاملة.

سيارات الإسعاف نقلت الجثامين من داخل مزرعة بالقطعة 39 بالريف الأوروبي بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

تحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إلى النيابة العامة.