الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 04:55 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عمرو أديب: «حمدين صباحي اتكلم ومافيش حاجة حصلت».. فيديو

حمدين صباحي
حمدين صباحي

أشاد الإعلامي عمرو أديب، باللقاء الإعلامي الذي جمع "حمدين صباحي" المرشح السابق لرئاسة الجمهورية، والصحفي ضياء رشوان، في إطار الحوار الوطني الذي أعلن عنه الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال حفل إفطار الأسرة المصرية، موضحًا أن حمدين صباحي يعد جزء كبير من إحدى زوايا المعارضة وليس كلها، بالإضافة إلى كيانات وزوايا أخرى ضمن المعارضة.

اقرأ أيضًا: متحدث الشباب والرياضة: فوز مصر برئاسة مجلس وزراء العرب جاء بالتزكية.. فيديو

وعلق عمرو أديب، خلال تقديم حلقته في برنامج "الحكاية"، المذاع عبر قناة إم بي سي مصر الفضائية: "حمدين صباحي اتكلم وما فيش حاجة حصلت، وبالتالي بلدنا مش على قنبلة واللي عنده حل يقولنا هيعمله إزاي"، مشيرًا إلى أن حمدين أتكلم عن الإصلاح السياسي، ولذلك سيكون هناك جزء كبيرة عن ضرورة العمل على الإصلاح السياسي.

اقرأ أيضًا: محافظ البحيرة: 80 مليون جنيه تكلفة مشروع مسار العائلة المقدسة.. فيديو

وأضاف الإعلامي "أديب" أن هناك فئة أخرى ترى أن المسائلة تخص الاقتصاد في المقام الأول، ولا بد أن يكون الحديث عنه ضمن أولويات الحوار الوطني، مؤكدًا أن الإصلاح السياسي والاقتصادي وجهان لعملة واحدة، ولا يوجد فرق بينهم في طرح الحلول، بالأخص في مثل هذه الفرصة.

وأردف "عمرو" أن الأمر منذ 8 سنوات لم يستدعي تدشين هذا الحوار، وذلك يعود لعدة أسباب أهمها الأمن القومي، بالإضافة إلى الحملات التشويهية من قبل الجماعة الإرهابية للدولة، موضحًا أن هذه لقاء "حمدين" لم يجني المشكلات ولم يثير القلق والتوتر في الشارع المصري.

موضوعات متعلقة