الطريق
السبت 27 أبريل 2024 09:48 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد موسى: «أحيي وزيرة الهجرة على شجاعتها وعدم إنكارها لاتهام ابنها في جريمة»

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

أشاد الإعلامي أحمد موسى، بالسفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج، مؤكدًا أنها مثل أي سيدة وأم مصرية قابلة للتعرض إلى أي موقف صعب، وهي الآن تعاني من محنة شديدة بعد اتهام ابنها في جريمة قتل في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأضاف أحمد موسى خلال تقديم حلقة برنامجه " على مسئوليتي" المذاع على قناة " صدى البلد " الفضائية، اليوم السبت:" كل الدعم لـ نبيلة مكرم وكل عائلتها، فهي وزيرة مخلصة تعمل من أجل بلدها ولا تتأخر أبدا عن أي طلب من المصريين المتواجدين في الخارج ".

اقرأ أيضًا:«خالد عبد الغفار» يكشف تطورات جُدري القرود بعد زيادة الإصابات - فيديو

وتابع:" السفيرة نبيلة مكرم وزيرة محترمة، وتدعم بلدها مصر بمنتهى القوة وتجوب الكرة الأرضية لمصلحة مصر، وابنها في أزمة كبيرة، وأحيي نبيلة مكرم على شجاعتها وعدم إنكارها لاتهام ابنها في جريمة بأمريكا ".

يذكر أن نشرت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، منشورًا عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" توضح فيها تفاصيل اتهام ابنها في قضية قتل بالولايات المتحدة الأمريكية.

وكتبت نبيلة مكرم: "لتكن إراده الله.. أنا وأسرتي نتعرض لمحنه شديدة، وبنمر بوقت عصيب على أثر اتهام ابني بارتكاب جريمة قتل بالولايات المتحدة الأمريكية، هذا الاتهام منظور أمام محكمة أمريكية ولم يصدر به حكما قاطعا حتى الآن".