الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 08:07 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طالبة تنهي حياتها بالأقراص المخدرة في الإسكندرية.. ضحية ابتزاز إلكتروني

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
الإسكندرية

أقدمت طالبة بالمرحلة الثانوية على إنهاء حياتها بتناول كمية من الأقراص الدوائية بمنطقة العامرية بالإسكندرية، بعد تعرضها لواقعة ابتزاز إلكتروني، عن طريق نشر صور فاضحة منسوبة لها، لتتكرر واقعة الطالبة بسنت خالد ضحية جريمة ابتزاز مماثلة شغلت الرأي العام خلال الفترة الماضية.

تلقى اللواء محمود أبو عمرة مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة العامرية ثان يفيد بوفاة طالبة بمحل سكنها بدائرة القسم إثر تناولها كمية من الأقراص.

وعلى الفور، انتقل ضباط قسم شرطة العامرية ثان إلى محل الواقعة بمنطقة "الوادي بكينج مريوط" ترافقهم سيارة الإسعاف، وتبين وجود جثة طالبة تبلغ 16 عامًا.

و تمكن فريق البحث المشكل بمعرفة ضباط المباحث الجنائية بمديرية أمن الإسكندرية، من تحديد شخصية المتهم ومكان تواجده.

أوضحت أسرة الطالبة أن ابنتهم تناولت أقراصًا مخدرة بقصد الانتحار، وذلك لمرورها بحالة نفسية سيئة، بعد أن قام شخص يدعى" م.ش.إ" بابتزاز ابنتهم ونشر صور فاضحة منسوبة لها، وإرسالها إلى الأقارب والتشهير بها، و نشر الصور بعدة صفحات بمواقع التواصل الإجتماعي، ما دفعها إلى تناول الأقراص والانتحار لشعورها بالقهر بسبب الابتزاز.

وعقب تقنين الإجراءات ألقي القبض عليه وعثر بحوزته على الجهاز المستخدم في الابتزاز الإلكتروني عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” وتحرر عن ذلك المحضر 864 لسنة 2022 قسم شرطة العامرية ثان.

وبالعرض على المستشار محمد عبد الحميد الخولي رئيس محكمة جنيات الاسكندرية، أمر بحبس المتهم " م.ش.إ" 45 يومًا احتياطياً على ذمة التحقيقات.

موضوعات متعلقة