الطريق
الأحد 5 مايو 2024 08:34 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجم الإسكواش السابق يرد على محمد الشوربجي: لا يوجد دعم أفضل من مصر

محمد الشوربجي
محمد الشوربجي

علق كريم درويش نجم الإسكواش السابق، على قرار محمد الشوربجي المنصف الثالث عالميًا، بالتخلي عن تمثيل مصر واللعب تحت العلم الإنجليزي.

وقال درويش عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي: "أنا عايش في الإسكواش بقالي أكتر من 35 سنة، وعلى دراية بكل كبيرة وصغيرة في ما يحدث داخل الإسكواش المحلي و الدولي".

وتابع: "من واجبي نحو بلدي ولعبتي إني أوضح بعض الحقائق للرأي العام، وأنا مش دوري إني أقول إذا كان القرار ده صح ولا غلط".

وواصل: "محمد من أفضل اللاعبين اللي جم في تاريخ الإسكواش، و تشرفت إني كنت زميله في يوم من الأيام و إحنا كنا ولازلنا على علاقة طيبة مع بعض".

وأضاف: "أي اتحاد رياضي في العالم فيه مشاكل وفيه بيروقراطية و ده شيء طبيعي، تكريم رئيس الجمهورية للاعبي الإسكواش ده أفضل دعم معنوي بالنسبة لي، ولا يحدث إلا في مصر، صور لاعبي الاسكواش داخل المطارات المصرية، ديه حملة إعلانية خاصة بأحد البنوك و ديه صور اللاعيبة اللي معمولها رعاية من البنك".

وأوضح: "بدليل إن الأسطورة نور الشربيني والبطل الصاعد مصطفى عسل صورهم مش موجودة في المطار أيضًا، أي شركة أو بنك مصري يريد أن يرعى بطل، يكون من أهم شروطه أن يمثل اللاعب منتخب مصر في جميع البطولات التي يحتاجه اليها منتخب مصر".

وأكمل نجم الإسكواش السابق: "يوجد بعض اللاعبين المصريين الذين يمثلون منتخب مصر بصفة دائمة، ولديهم أكثر من 4 رعاة محليين، لا يوجد دعم إعلامي للعبة الإسكواش في العالم أفضل من مصر".

اقرأ أيضًا: «حان وقت التفكير في نفسي».. الشوربجي يكشف سبب تخليه عن اللعب باسم مصر

واختتم: "أعظم وأكبر البطولات الدولية تقام على أرض مصر بدعم من القطاع الخاص والحكومة، لا يوجد دعم مادي من القطاع الخاص، للاعبي الإسكواش في العالم أفضل من مصر، لا يوجد دعم حكومي معنوي للاعبي الإسكواش في العالم أفضل من مصر".