الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 02:01 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عصام خليل: مصر القادرة عبرت المحن وانتصرت على الأزمات

عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار
عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار

هنأ حزب المصريين الأحرار، برئاسة الدكتور عصام خليل، الرئيس عبد الفتاح السيسي وجموع الشعب المصري على مرور 8 سنوات من القيادة الرشيدة عابرة بالبلاد تجاه بر السلامة.

وقال رئيس حزب المصريين الأحرار الدكتور عصام خليل في بيان له ، إن 8 سنوات كانت فارقة في عمر مصر بداية الخروج من حكم المتطرفين وإنقاذ البلاد من الجماعة الإرهابية، إلى الوصول لقيادة وطنية سياسية حكيمة ورشيدة ممثله في شخص الرئيس السيسي.

وأضاف رئيس حزب المصريين الأحرار، أن مصر تبدلت صورتها تحت قيادة الرئيس السيسي وسّجل التاريخ مصر القادرة الصامدة وثابتة الإركان وقوية المؤسسات وصاحبة الصوت والقول والعمل والفعل.

وأكد خليل أن الجمهورية الجديدة قادرة على تحدي وتجاوز كافة أشكال الأزمات والمحن بعد خروجها من ركام سنوات الإهمال والإفساد، من خلال استراتيجيات مدروسة وعمل جادّ وصبر دؤوب وإصرار وعزيمة ورؤية قائد مخلص للوطن ويحمل في قلبه هموم المواطنين.

ولفت رئيس حزب المصريين الأحرار أن مصر استطاعت أن تبّدل صورتها على الصعيد الخارجي حيث عادت وبقوة إلى عمقها الإفريقي لتسكن قلب القارة باعتبارها جزءا لا يتجزأ منها، لتصبح رئيسا للاتحاد الإفريقي، فضلا عن دورها في مؤازرة الأشقاء ودول الجوار في كل القضايا والمأزق لتكون مصر الحاضنة والحصن والحامي لأشقاؤها.

وأشار خليل إلى عودة مصر إلى مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة بعد غياب 20 عامًا، حيث استطاعت مصر ترؤس لجنة مكافحة الإرهاب بالمجلس، والقمة العربية، والجمع بين عضوية مجلس السلم والأمن الأفريقي ورئاسة لجنة رؤساء الدول والحكومات الأفريقية المعنية بتغير المناخ، واختيارها لرئاسة الاتحاد الإفريقي، بالإضافة إلي توثقت علاقات مصر بدول العالم وقواه الكبرى، واكتسبت حلفاء جدد في أفريقيا وآسيا وأوروبا وأمريكا الجنوبية.

اقرأ أيضا: 3 علامات تدل على فرط الحركة عند الأطفال.. تعرف عليها