الطريق
الخميس 2 مايو 2024 03:06 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سخرية عارمة بسبب بوستر فيلم تامر حسني.. الجمهور: «متصمم في استوديوهات حمادة»

فيلم بحبك
فيلم بحبك

سخر الجمهور من بوستر أحدث أعمال النجم تامر حسني، وهو بوستر فيلم بحبك، إذ وصفه الجمهور بأن تصميمه رديء ولا يتناسب مع النجوم المشاركين في بطولة العمل.

الجمهور ينتقد بوستر فيلم بحبك

انتقد الجمهور بوستر فيلم بحبك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويرصد "الطريق" مجموعة تعليقات الجمهور على بوستر العمل.

نشر البوستر أحد جمهور تامر حسني عبر حسابه على "فيسبوك"، وكتب: "تامر حسني عامل بوستر الفيلم بتاعه عند استوديوهات حمادة".

وكتب الصحفي محمد عبد الرحمن، تعليقًا على بوستر فيلم بحبك للفنان تامر حسني: "أومال لو بيكرهها كان البوستر هيبقى شكله ايه".

ومن التعليقات التي كُتبت أيضًا على شكل بوستر الفيلم: "لا ده مش تصميم معجبيين ده فعلا بوستر فيلم تامر حسني في ٢٠٢٢ مش في ٢٠٠٣ ..تحس تامر اللي فوق بيقول لتامر اللي تحت: مالك ياصاحبي احكيلي".

أقرأ ايضًا..

هنا الزاهد تتعرض لإصابات خطيرة في فيلم «بحبك».. ما الحقيقة؟

دور هنا الزاهد في فيلم بحبك

يشار إلى أن النجمة هنا الزاهد، حرصت من خلال خاصية ask عبر ستوري موقع «إنستجرام»، عن الشخصية التي تجسِّدها ضمن أحداث فيلم عيد الأضحى «بحبك»، أمام تامر حسني.

وردت «الزاهد»، على إجابة أحد متابعيها، إن أكثر الشخصيات التي أثرت فيها على مدار مشوارها الفني شخصية هند الرويعي في مسلسل «أنا وهي»، وشخصية حبيبة التي تجسدها خلال فيلم «بحبك» المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى 2022، حيث تنشأ بينها وبين تامر حسني، بطل الفيلم، قصة حب تتخللها عدد من الصعوبات والمواقف الكوميدية.

فيلم بحبك

انتهى النجم تامر حسني، منذ أيام من تصوير آخر مشاهده في فيلم «بحبك»، وذلك استعدادا لعرضه في موسم العيد الكبير المقبل بشهر يونيو.

فيلم «بحبك»، تدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي، وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم: النجم تامر حسني، هنا الزاهد، هدى المفتي، مدحت تيخا، حمدي المرغني، أحمد عزمي، فرح كمال، والفيلم من تأليف وإخراج تامر حسني.

أخر أعمال تامر حسني

يذكر أن آخر أعمال تامر حسني، كان فيلم بعنوان «مش أنا» والذي كانت تدور أحداثه في اجتماعي تشويقي، وقام ببطولته الفنانة حلا شيحة، سوسن بدر، ماجد الكدواني، حجاج عبدالعظيم، بجانب ظهور مجموعة من الفنانين كضيوف شرف منهم إياد نصار، محمد عبدالرحمن، فايز المالكي، عصام السقا، والعمل من تأليف تامر حسني، ومن إخراج سارة وفيق، تم عرضه عام 2021.