الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 05:36 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزير الأوقاف: نسعى لإنشاء حوار مباشر بين العلماء والمثقفين والشباب

وزير الأوقاف
وزير الأوقاف

افتتح الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، بحضور الشيخ خالد الجندي عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، اليوم، أولى فعاليات اللقاء المفتوح بين العلماء والشباب بمدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد بحضور عدد من الأئمة والواعظات والشباب بالمحافظة.

وفي كلمته رحب، وزير الأوقاف بالحضور، معربًا عن شكره للواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد على جهوده الملموسة الواضحة على أرض هذه المحافظة الكريمة، وعلى الاستجابة السريعة في تنفيذ كثير من المشروعات الهامة والشراكة التامة بين وزارة الأوقاف والمحافظة في مجال عمارة المساجد.

وأوضح الوزير أن من بين المشروعات، إنشاء المجمع الإسلامي الكبير بالداخلة، والذي يُعد من أهم الصروح الإسلامية ويُعد إضافة حقيقية لعمارة المساجد في محافظة الوادي الجديد والتي كانت من أولى المحافظات السبَّاقة في مجال إنارة المساجد بالطاقة الشمسية.

يأتي ذلك في إطار التحول إلى استخدام الطاقة النظيفة والمتجددة، كما وجَّه الشكر إلى أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على مجهوداته البارزة في مجال العناية بالشباب حيث إن رسالتنا واحدة من أجل حماية الشباب والنشء.

موضوعات متعلقة