الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:45 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

برلمانى: تأجيل زيادة أسعار الكهرباء للمرة الثالثة انحياز صريح للمواطن المصري

النائب خالد مشهور
النائب خالد مشهور

قال النائب خالد مشهور، عضو مجلس النواب، إن توالي صدور الردود الشعبية المرحبة بقرار الرئيس السيسي بتأجيل زيادة أسعار الكهرباء للمرة الثالثة، يؤكد على أنه قرار أثلج صدور المصريين، وأن الدولة لا تزال داعمة للكهرباء وحريصة على الطبقات البسيطة والشرائح ذات الدخل المنخفض.

ووصف مشهور، في تصريحات له اليوم، قرار الرئيس السيسي، بأنه انحياز حقيقي للمواطن المصري، ورغبة في التخفيف عن كاهله من الأعباء المعيشية خاصة مع ظروف التضخم العالمي.

اقرأ أيضا | برلماني: «الوصول بالاحتياطي الاستراتيجي للقمح لـ 6 أشهر نجاح حقيقي»

ولفت عضو مجلس النواب، إلى أن التوجيهات الواضحة من رئيس الجمهورية هى تحمل الدولة العبء الأكبر من الزيادات للتخفيف عن المواطن المصري، ولذلك تم تأجيل تطبيق أي زيادة في أسعار الكهرباء لمدة 6 أشهر قادمة.

واختتم نائب الشرقية، بالتأكيد على أن قطاع الكهرباء استطاع عبر الإدارة الحكيمة والرؤية المستقبلية للرئيس السيسي، تحقيق نجاحات ضخمة، وانتهت تماما عملية تخفيف الأحمال وقطع الكهرباء، مشددا على أن عشرات الملايين من المصريين يشعرون بقفزة حقيقية في مجال الطاقة والكهرباء على مدى السنوات الماضية، كما أنها كانت السند الحقيقي لعملية التنمية الشاملة في البلاد.