الطريق
السبت 20 أبريل 2024 12:36 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حزب حماة وطن: التنمية الاقتصادية هي الركيزة الأساسية للعمل الوطني

حزب حماة وطن
حزب حماة وطن

أكد أحمد بهاء شلبى، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن بمجلس النواب، أن للحزب تواجد على الأرض في جميع مراكز ومدن الجمهورية، مشيرا إلى تشكيل لجان تقوم بمناقشة جميع الملفات وذلك لجمع آراء الجمهور مع اللجان النوعية والهيئات البرلمانية.

اقرأ أيضا | «صناعة النواب» تناقش 7 طلبات إحاطة على مدار الأسبوع

وأوضح رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن بمجلس النواب، في تصريحات إعلامية، أن الحزب سيشارك في الحوار الوطني عبر تقديم مقترحات اللجان التابعة له والتي تشمل المحور الاقتصادى والسياسى والاجتماعي، لافتا إلى أن التنمية الاقتصادية هي الركيزة الأساسية للعمل الوطني.

وفي سياق آخر، قال النائب حسام صالح عوض الله رئيس لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، إن قيام الدولة المصرية باتخاذ العديد من الإجراءات والتشريعات والقرارات المحفزة للاستثمار، وإتاحة تسهيلات عدة، والعمل على إصدار وثيقة ملكية الدولة، يؤكد على أنها جادة تمامًا في جذب كافة الاستثمارات العربية والعالمية.

ونوه صالح، في تصريحات له اليوم، بما قاله الرئيس السيسي في كلمته بمنتدى سان بطرسبرج، إننا نسعى لجعل مصر المركز الأول لجذب الاستثمارات في أفريقيا، وتطبيق خطة استراتيجية بعيدة المدى، قائلا إن ما تحدث به الرئيس بمثابة وثيقة جديدة للاستثمار في مصر.

موضوعات متعلقة