الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 06:44 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية في ذكرى ميلاد آخر الرجال المحترمين.. لمحات من حياة الراحل «نور الشريف» لاعب الأهلي السابق: لا أحد سيتذكر الجيل الحالي في كرة القدم القوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع مجلس المراكز والمعاهد والهيئات البحثية

استجابة لمجلس النواب.. تشغيل الوحدة البيطرية بناحية الكوم الأصفر بسوهاج

مجلس النواب
مجلس النواب

عقدت لجنة الزراعة والرى التابعة لمجلس النواب اليوم الثلاثاء، حيث ناقشت اللجنة طلب الإحاطة المقدم من النائب مصطفى سالم، بشأن المطالبة بتشغيل الوحدة البيطرية في الكوم الأصفر بمركز طهطا في محافظة سوهاج وذلك من أجل تنمية الإنتاج الحيواني.

اقرأ أيضا: النواب يوافق نهائيا على موازنة المجلس 2022/2023

من جانبه أكد أحمد سامى القاضى، نائب محافظ سوهاج، أنه تم التعامل مع طلب الإحاطة عبر التواصل شركة الكهرباء لتشغيل الوحدة.

وفي سياق آخر علق رئيس مجلس النواب، المستشار حنفي جبالي، اليوم الثلاثاء، خلال الجلسة العامة، علي حادث ذبح فتاة المنصورة، الذي وقع أمس الاثنين، قائلا: "أقدر ما قيل من كلمات في هذا الموضوع، ولكن الموضوع في يد أمينة، النيابة العامة والدستور ينص على الفصل بين السلطات، ونحن جميعا نجل القضاء المصري، هو السلطة المحترمة ونقدرها ونحترمها ونثق فيها".

وكان ذلك عقب كلمة النائبة مها عبد الناصر، أثناء مناقشة قرار الرئيس السيسي رقم 195 لسنة 2022 بشأن الموافقة على اتفاق المنحة المبسط بين حكومة مصر، ممثلة في وزارة التعاون الدولي والوكالة الفرنسية للتنمية، حول إجراءات لتحقيق المساواة بين الجنسين في مجال النقل الحضري بمبلغ 300000 يورو.