الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 09:12 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لاعب الأهلي: ”اعتدنا على مواجهة الصعاب” مدبولي: الإفراج عن بضائع بأكثر من 8 مليارات دولار منذ تحرير سعر الصرف وزيرة التخطيط تشارك في جلسة بعنوان ”تعزيز النمو الشامل والمساواة بين الجنسين” على هامش اجتماعات الربيع الناقد الأدبي وجيه يعقوب في حواره مع ”الطريق”: الرواية العربية تعبر عن تطلعات الشعوب” التشكيل الرسمي لمباراة روما وميلان بالدوري الأوروبي منتخب مصر للناشئين يتعادل إيجابيًا أمام تونس بدورة شمال إفريقيا الخارجية الأميركية: أي هجوم إسرائيلي على رفح سيكون خطأ فادحًا محافظ أسوان يوجه بتلافي كافة السلبيات بمشروع تطوير قاعة عروس النيل قبل افتتاحها ”التكافل في المجتمع” ضمن فعاليات توعوية لقصور الثقافة بالغربية ببصمة محمد شريف.. التعادل يحسم مواجهة التعاون والخليج بالدوري السعودي منها بكالوريوس وماجستير.. موقع يروج لبيع الشهادات الجامعية المعتمدة الأهلي يرسل خطابًا لـ ”كاف” قبل موقعة مازيمبي الكونغولي

تضامن النواب: الأوقاف تحقق نجاحات في الحفاظ على تماسك الأسر المصرية

أمين سر تضامن النواب
أمين سر تضامن النواب

توجه المهندس حسن المير عضو مجلس النواب وأمين سر لجنة التضامن الاجتماعى والأسرة بمجلس النواب، بتحية تقدير للدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف ولجميع القيادات بالوزارة والأئمة على النجاحات الكبيرة التى حققوها فى تعليم أطفالنا وشبابنا وأسرنا المصرية مفاهيم الدين الاسلامى الصحيح.

وقال " المير " فى بيان له أصدره اليوم: "الحمد لله لقد تحولت مساجد المحروسة من السلوم بمطروح إلى أبو سمبل بأسوان وداخل سيناء والوادي الجديد وفي كل المحافظات والمدن والمراكز والأحياء والقرى المصرية على مستوى الجمهورية إلى مدارس قرآنية وإلى ساحات تنويرية لنتعلم مبادئ وأصول الدين الإسلامي السمح.

وأكد أن الأسر المصرية من الأباء والأمهات والأبناء والأحفاد أصبحوا يتوافدون إلى مساجد مصر للاستفادة من حفظ القرآن الكريم والأحاديث النبوية والعلوم الدينية.

وأشاد المهندس حسن المير بالأداء المهني رفيع المستوى من جميع الأئمة والواعظات بصفة عامة ومن الشباب من الجنسين بصفة خاصة، مؤكدًا أن مصر أصبحت تمتلك عقولا مستنيرة من القيادات الدينية الشبابية التي تمتلك جميع المقومات لشرح مفاهيم الدين الإسلامي الحنيف والذي أصبح يتمشى مع رؤية القيادة السياسية الحكيمة فى تحقيق هدف تجديد الخطاب الديني.