الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:52 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«الطريق» ترفع اسم محمد عبد الجليل من التعامل مع الداخلية والشؤون المعنوية للقوات المسلحة تحالف الأحزاب السياسية يقرر دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور 42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب

مدبولي: توفير المواد الخام المحجرية لتنفيذ القطار الكهربائى السريع

الدكتور مصطفي مدبولي
الدكتور مصطفي مدبولي

شدد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، على ضرورة التنسيق من أجل توفير المواد الخام، والمحجرية لتنفيذ مشروع القطار الكهربائي السريع، لافتا إلى أن المشروع الذي يستهدف تحقيق أهداف التنمية إلى جانب تيسير حركة المواطنين بين مختلف محافظات ومناطق الجمهورية.

اقرأ أيضًا: عاجل الحكومة تكشف حقيقة انتشار عبوات زيت طعام غير صالحة للاستهلاك الآدمي

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده رئيس مجلس الوزراء، لمتابعة توفير المواد الخام المحجرية لتنفيذ مشروع القطار الكهربائي السريع، بحضور الفريق كامل الوزير، وزير النقل، وعدد من المسؤولين.

وفي سياق أخر، أكد الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أن الحكومة تعمل على تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والتي تشتمل على وضع استراتيجية متكاملة لتعظيم سياحة اليخوت فى مصر، مع إتاحة المزيد من التيسيرات لتقديم خدمات ذات جودة عالية لهذه السياحة، وذلك تعظيماً للمقومات فى التي تتمتع بها مصر.

وكشف «مدبولي»، خلال اجتماع الحكومة اليوم الخميس؛ لمتابعة تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتعظيم سياحة اليخوت فى مصر، أن المنظومة الجديدة الخاصة بسياحة اليخوت سوف يتم إطلاقها قريباً، مشيرا إلي أنه سوف يتم وضع الموانئ ومواقع المارينا السياحية المصرية على الخريطة السياحية العالمية، وجذب المزيد من اليخوت السياحية الأجنبية لزيارة مصر كقبلة لسياحة البحرية.

وخلال الاجتماع وجه «مدبولي»، بسرعة قيام وزير السياحة والآثار بإطلاق حملة ترويجية عن المنظومة الجديدة لتعظيم سياحة اليخوت والتيسيرات اللأزمة من أجل زيادة حجم الوارد لهذه السياحة.

اقرأ أيضا: وزير السياحة والآثار يبحث مع سفيرة الإمارات تعزيز أوجه التعاون

موضوعات متعلقة