الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:36 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فخر العرب.. تفاصيل دعم محمد صلاح للطفلة رقية

محمد صلاح
محمد صلاح

وفقًا لمصدر داخل وزارة التضامن الاجتماعي، أن الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني، ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، قد ساهم في علاج الطفلة رقية، التي تعاني من مرض ضمور العضلات.

وقد انتفضت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، من أجل التبرع لإنقاذ الطفلة رقية، للحصول على مبلغ 40 مليون جنيه، وذلك لمساعدتها للحصول على حقنة سوف تساعد في علاجها من مرض ضمور العضلات.

وقد تم تدشين هاشتاج "أنقذوا رقية"، حيث لقى إقبالًا كبيرًا من جانب الشعب المصري، وقد استطاعوا بالفعل جمع المبلغ المطلوب، واحتفلت أسرة الطفلة رقية بهذا الخبر، بعد التفاعل الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وصرح مصدر داخل وزارة التضامن الاجتماعي، بأن محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، كان من ضمن المتبرعين من أجل علاج الطفلة رقية، وأن هذه ليست المرة الأولى، حيث سبق وتبرع لصندوق تحيا مصر، بجانب المساعدات التي يقدمها لأهل قريته خلال السنوات الماضية.

وكشف المصدر، أن قائد منتخب مصر تبرع بـ41 مليون جنيه إسترليني، أي حوالي 6% من إجمالي ثروته، وأصبح من ضمن العشر الأوائل علي مستوي لاعبي كرة القدم، الأكثر إنفاقا في الأعمال الخيرية.

اقرأ أيضًا: عاجل| بايرن ميونخ يرفض عرض برشلونة للمرة الثانية على التوالي