الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 05:58 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نقل حمدي الوزير للعناية المركزة.. وابنته تطلب الدعاء له

حمدي الوزير
حمدي الوزير

أعلنت مي حمدي الوزير، تعرض والدها الفنان حمدي الوزير، لأزمة صحية دخل على إثرها غرفة العناية المركزة، وطلبت من الجمهور الدعاء له.

حالة حمدي الوزير الصحية

وطلبت ابنة الفنان حمدي الوزير، الدعاء لوالدها، وكتبت عبر حسابها بموقع "فيسبوك": "يا رب أشفي أبويا يا رب وطمنا عليه، ربنا يقومك بالسلامة يا حبيبي، بعد ربنا سبحانه وتعالى مالناش غيرك والله كلنا، ربنا يحفظك ويعافيك".

وتابعت: "أرجوكم دعواتكم ليه هو في العناية المركزة حاليا وهيعمل عملية جراحية دقيقة في شرايين القلب، اللهم عافيه واشفه شفاءًا تامًا لا يغادر سقمًا وبارك في عمره وصحته".

واختتمت: "شكرًا ألف شكر لدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، على اهتمامك وموقفك، والفنانة نهال عنبر، شكرًا على تعبك واهتمامك بكل التفاصيل من أول لحظة يا حبيبتي وأستاذ إيهاب فهمي، أستاذ أحمد سلامة، وكل أعضاء مجلس النقابة شكرًا بجد ممتنة ليكم من كل قلبي اللهم لا شفاء الا شفاؤك، دعواتكم يا رب ربنا يكملها على خير ويطمنا عليه اللهم أمين".

حمدي الوزير يتحدث عن قبضة الهلالي

يذكر أن الفنان حمدي الوزير، كشف في شهر أبريل الماضي، سبب حصوله على لقب "أيقونة التحرش"، بعد تداول صورته في فيلم "قبضة الهلالي" بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا..

حمدي الوزير: أنا صعلوك.. وحركتي في ”قبضة الهلالي” مالهاش دعوة بالتحرش (فيديو)

وقال "الوزير"، خلال لقاء مع برنامج "المتوحشة"، المذاع على فضائية "النهار"، إن إحدى المنظمات الفنية تُجري دراسة حول سر استخدام الناس لصورته بكثرة في فيلم "قبضة الهلالي" عند الحديث عن التحرش على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح الفنان حمدي الوزير، أن مشهد الفيلم لا يوحي بالتحرش إطلاقًا، لافتًا إلى أنه كان يشاهد عرض خاص لـ"قبضة الهلالي"، وبعد انتهاء الفيلم كره نفسه بكثرة بعدما رأى رد فعل ابنته.

وسرد تفاصيل مشهد صورته في فيلم "قبضة الهلالي"، قائلًا: "الضابط كان واخدني عشان يتعرف عليا إني أنا اللي ضربت يوسف منصور أو لأ، فكانت هذه النظره له، بمعنى لو اتكملت وقولت إني أنا هتموت".