الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:57 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حمدي الوزير يفجر مفاجأة عن نظرة التحرش.. ويؤكد : أنا راجل صعلوك فلسفي (فيديو)

حمدي الوزير
حمدي الوزير

استضافت الإعلامية والفنانة الكبيرة إسعاد يونس الفنان حمدي الوزير في برنامجها "صاحبة السعادة"، الذي كشف عن العديد من الأسرار حول حياته الشخصية والفنية، كما تحدث عن نظرة التحرش الشهيرة التي يتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي حتى الآن في فيلم "قضبة الهلالي".

وصرح حمدي الوزير، عن بدايته قبل دخوله عالم التمثيل، حيث أوضح أنه بدأ حياته مهندسًا، مضيفًا: "أنا راجل صعلوك بالمعنى الفلسفي أي الباحث عن المعرفة في شتى ألوانها، وده شيء بداخلي منذ أن كنت صغيرًا، وموهبة وهبني الله إياها، واعتبر البحث عن المعرفة شيء مهم جدا للفنان ومهم للإنسان بشكل عام أن يكون مشغولًا بالمعرفة".


وعن كاريكتور شخصية المتحرش الذي جسده بداية من لقطته الشهيرة في فيلم "قبضة الهلالي" والتي جعلته يتصدر تريند "المتحرش"، وحرصه في الكثير من تلك النوعية من الأعمال، أوضح أن النظرة في الفيلم كانت ليس لها علاقة نهائيًا بالتحرش.

وأوضح حمدي الوزير قائلًا: "الموقف ليس له علاقة بأي تحرش الموضوع في الفيلم كان البوليس واخدني علشان ضربت واحد ونايم على السرير متكسر، وجايبين صاحبة القضية شقيقته ليلى علوي علشان يتعرفوا عليه والمخرج طلب مني تهديد يوسف منصور بنظرة، لكن رد فعل يوسف منصور كان غريبًا وكنت هضحك فخفت المشهد يتعاد فقمت بعمل حركة اللسان لمنع نفسي في الضحك".

اقرأ أيضًا: لقاء الخميسي: عبد المنصف بيتعرض للتنمر منذ 16 سنة(فيديو)

وعن تأثير الكوميكسات التي يظهر بها بنظرته الشهيرة قال: "أنا كائن مختلف شوية، والحاجات السلبية ما تأثرش فيا خالص، تزيدني إصرارًا ورغبة في التقدم باستمرار."

موضوعات متعلقة