الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 07:56 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لقاء الخميسي: عبد المنصف بيتعرض للتنمر منذ 16 سنة (فيديو)

لقاء الخميسي ومحمد عبد المنصف
لقاء الخميسي ومحمد عبد المنصف

عبرت الفنانة لقاء الخميسي، زوجة الكابتن محمد عبدالمنصف، نجم حارس مرمى كرة القدم بنادي وادي دجلة، عن استيائها الشديد وانزعاجها من التنمر والاساءة التي يتعرض لها زوجها، وهو ما يدفعها بشكل دائم للرد على المتنمرين من خلال حسابها الخاص بموقع "فيسبوك".

وأوضحت لقاء الخميسي من خلال مداخلة عبر تطبيق "زووم" في برنامج " كلمة أخيرة" تقديم الإعلامية لميس الحديدي والمذاع على شاشة "ON": "التنمر على أوسا موجود منذ 16 عامًا من يوم ما عرفته ولم يكن وقتها متاحًا عبر السوشيال ميديا، بس كنا بنسمعه وقتها في الملعب أو عبر رسائل نصية، لكن مع مرور الوقت ترك زوجي نادي الزمالك وبدأنا نشتغل في حالة من الهدوء لإن إحنا كنا شغالين في توتر لإن صعب الواحد ينتج في حالة من التوتر".

وأضافت الخميسي: "أصبح التنمر في كل حتة وعلانية، وهو دلوقتي عنده أولاد وعيلة، وهو راجل هادي بطبعه، وكان دائما يقولي أنا مش مهتم، كبري دماغك واقفلي ودنك وأنا مش متضايق، بس أنا الصراحة مش بقدر أسكت، نفسي الناس تتعلم تقبل الآخر".

ولفتت الخميسي خلال حديثها قائلة: "يجب على الآخرين تقبل الآخر حتى لو مش بيحبوه، لأنه مفيش داعي للخروج عن الحدود المسموحة، وإذا كنت أنت كمتنمر كارهه لا فيه ناس تانية بتحبه وبتجيبه وبتدفعله فلوس علشان يشتغل، وفي نفس الوقت لازم تحترموا عيلته والطابور اللي ماشي وراه ومشاعرهم".

اقرأ أيضًا: لقاء الخميسي: ”انتظروني في دور جديد مع نيللي كريم في ضد الكسر”

واستطردت زوجة محمد عبد المنصف حديثها مع الإعلامية لميس الحديدي قائلة: "أوسا كان بيتعرض للإساءة واتشتم كتير في الملعب ومع ذلك كمل، وحينما ذهب إلى وادي دجلة شهد حالة من الهدوء والاحترام من قبل الإدارة والمدربين الأجانب"، مضيفة:" الفيديوهات اللي عاملينها المدربين ليه، ادوله الثقة وأن يبقى في الوضع الراهن، وهو رجل صاحب تحدي لا يفرق معه العمر ولا الأقاويل".