الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:25 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حمدي الوزير: أنا صعلوك.. وحركتي في ”قبضة الهلالي” مالهاش دعوة بالتحرش (فيديو)

حمدي الوزير
حمدي الوزير

استضافت الفنانة إسعاد يونس، الفنان حمدي الوزير، في برنامج "صاحبة السعادة"، مع المذاع على شاشة قناة "dmc"، أمس الثلاثاء، في تمام الساعة الـ 11 مساء.

وكشف حمدي الوزير، خلال الحلقة عن مهنتة الاساسية قبل انضمامه للحياة الفنية، حيث وصف نفسه بالصعلوك.

اقرأ أيضا: آخر كلام .. أحمد عز يستقر على اسم ”هجمة مرتدة” بدلا من ”أمن قومي”

وقال حمدي الوزير مع الإعلامية إسعاد يونس: "أنا في الأساس مهندس، بعيدا عن التمثيل، وصعلوك بالمعنى الفلسفي، وأبحث عن المعرفة في كل ألوانها، وهذا مهم جدا بالنسبة للفنان".

ورد حمدي الوزير على سؤال عن الفنان عبده الوزير، خلال برنامج "صاحبة السعادة"، قائلا: "عبده مأساتي، هو طبعا ممثل جيد جدا، إنما اختفى شوية ودي مأساتي، لأنه ممثل خسارة يقعد، لكن هو نصيب، ويمكن أهمل شوية، لكن كلنا ممكن نهمل، هو كويس وهيرجع إن شاء الله".

وأضاف: "إحناعيلة مستقلة بذاتها وتعتز بنفسها جدا، عندك حسن الوزير، من أهم مخرجي المسرح المصري، وبرأي كل مثقفي مصر ومسرحييها، ومع ذالك متعثر، لكن أنا متفائل بالأيام القادمة".

وعن اللقطة الشهير له في فيلم "قبضة الهلالي"، قائلا: "ليس لها أي علاقة بالتحرش، وحكاية المشهد هي أن البوليس أخذه بعد ضربه يوسف منصور، الذي كان مصابا بكسر ونائما على السرير، وتصل الفنانة ليلى علوي، أخت يوسف منصور في الفيلم، للتعرف عليه، وتقف في جانب من "الكادر".

واختتم حمدي الوزير حديثه قائلا: "المخرج طلب مني أهدد يوسف منصور، بهذه النظرة، لكن رد فعل يوسف منصور كان غريبا وكاد يضحكه ويتسبب في إيقاف المشهد، فقام بحركة اللسان تلك ليمنع نفسه من الضحك".