الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 08:39 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

6 تصريحات مؤثرة من أسماء جلال عن طفولتها وأسرتها.. أبكت الجميع

أسماء جلال
أسماء جلال

فتحت الفنانة أسماء جلال قلبها لأول مرة وتحدثت عن طفولتها وأسرتها، وتسبب حديثها في إثارة للجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب حديثها عن والديها وتعرضها للتنمر من قِبل أسرتها.

يرصد "الطريق"، تصريحات أسماء جلال مع أنس بوخش في برنامج A Btalks، التي بكت بسببها.

  • عشت طفولة سعيدة لكنها كانت قصيرة، إلى أن حدثت بعض التحكمات الإجبارية فكانت والدتي تقول لي أنتي لسه صغيرة على الضحكة وعلى الرقصة وغيرها من التحكمات، فكبرت سريعًا وأنا طفلة جدًا.
  • والدتي تنمرت عليِ بعدما كانت تخبرني بأنه لا يصح أن ارتدي شورت قصير، ولكنني كنت طفلة عنيدة فكنت أرفض، ولهذا تنمرت عليِ وكانوا يقولون لي "متلبسيش قصير عشان رجلك وحشة"، وهو ما أثر على ثقتي في نفسي، وأصبحت أخجل من شكل جسدي.
  • تألمت من أشخاص قريبين مني ولهذا لا استطيع أن أسامح، ولكنني أحب بابا وماما، ولم أتمكن من تخطى ما مررت به، وبالتأكيد أتفهم أن ما فعلته والدتي كان خوفًا عليِ، لكنه ليس صحيحًا.
  • عندما كان يدللني والدي كانت والدتي تمنعه، ولهذا كنت أشعر أوقات كثيرة أنه كثير عليا أتحب، وحينما يقوم شخص بتقديم أشياء جيدة لي كنت أشعر أن هناك شيئًا خطأ.

اقرأ أيضًا..

نقل حمدي الوزير للعناية المركزة.. وابنته تطلب الدعاء له

  • أتقابل مع والدتي لكننا لا نتحدث بسبب اختلافنا ولذلك نتقابل وسط الناس، وهذا لا يمنع أنني أحبها كثيرًا، وأخاف عليها جدًا، لكن غصب عني لا أستطيع مسامحتها وتخطي ما مررت به.
  • غضبت من والدي لأنني لم أتقبل أنه رحل وتوفى، وطلبت أنزل ألقي نظره عليه في القبر لأني كنت غير مقتنعة أنني لن آراه مجددًا.